توقّعاتنا لتسريحة ومكياج وفستان زفاف جيسيكا بيال

2 صور

لا بد من الاعتراف أنّنا كنا نتتبّع أخبار جيسيكا بيال وجاستن تمبرلايك خلال الفترة الأخيرة وسررنا جداً لدى علمنا أنّهما تزوّجا في إيطاليا الأسبوع الماضي. ونحن ننتظر بفارغ الصبر رؤية الصور الأولى للزفاف التي ستباع بثمن 6،5 مليون دولار على أقل تقدير، والتي ستكشف بالطبع عن فستان جيسيكا وشعرها ومكياجها. وبما أنّه سيتعيّن علينا انتظار عدد مجلّة "بيبول" People الجديد لرؤية هذه الصور، قرّرنا امتحان مهاراتنا في مضمار التوقّع. فنقدّم لكنّ تكهّناتنا في ما يتعلّق بطلّة العروس:
الشعر: نتوقع أن تلجأ إلى كعكة راقية مع لمسة معاصرة، على الرغم من أنّها غالباً ما تبقي شعرها منسدلاً، لتبرز جمال وجنتيها.
المكياج: نتوقع أنّ مكياجها سيكون بسيطاً وجميلاً مع تسليط الضوء على العينين. ونرجّح استعمال اللون الزهريّ الباهت على شفتيها لكي تضيف الضوء إلى عينيها الزرقاوين. ومن المرجّح كذلك أن تكون قد وضعت ألواناً داكنة مثل الأسود على عينيها، بالإضافة إلى القليل من الوميض اللامع على جفنيها ووجنتيها. واستخدمت Balm’s Mary Lou-Manizer لتسليط الضوء على ملامحها الجميلة.
الفستان: من تصميم إيلي صعب أو جيامباتيستا فالي. تعشق جيسيكا الفساتين المخرّمة. فانظروا إلى الفستان الرائع من تصميم صعب الذي اختارته لحضور حفل الغولدن غلوبز هذه السنة. ولن نتفاجئ بالتالي إن طلبت من أحد المصمّمين تصميم فستانها.