مزيل ماكياج منعش بمزيج ملكيّ

كلّ ما تحبّينه عن زيت التنظيف من بوبي براون يرتقي إلى الأحسن. تقوم معالجة زيت التهدئة والتنظيف الجديد Soothing Cleansing Oil بتنظيف وتهدئة البشرة بلطف وفعاليّة، مع إشباع لمزيج ملكيّ من زيوت وردة الياسمين، جوز كوكوي وعبّاد الشّمس. تقوم هذه التركيبة المترفة بتهدئة البشرة وتنظيفها، لتمنح وجهك ملمساً ناعماً ومنتعشاً. تعمل الزيوت المطريّة التي لا تسدّ المسامات على تفكيك ماكياج الوجه، العيون والشّفاه وإزالة الشوائب، من دون تجريد البشرة من ترطيبها الطبيعيّ.
مزيل لطيف للماكياج، يُحافظ على حاجز الترطيب الطبيعيّ
تقوم المعالجة الغنيّة والمطريّة لزيت التنظيف بتنقية البشرة وإزالة ماكياج الوجه، العيون والشّفاه، بلطف وفعاليّة، من دون أن تجفّف أو تجرّد البشرة. تعمل زيوت وردة عبّاد الشّمس، زيت الزيتون، والجوجوبا على تفكيك الماكياج وإزالة الشوائب، مع حماية نشاط حاجز البشرة والحفاظ على مستويات الترطيب. زيت جوز كوكوي الغنيّ بالأوميغا 3 و 6 والأحماض الدهنيّة، يُساعد في تقوية حاجز الترطيب ومنع الجفاف. كما أنّ هذه الزيوت المترفة لن تقوم بسدّ المسامات.
التنعيم والتهدئة
وردة الياسمين تساعد في تخفيف مظهر الاحمرار وتهدئة البشرة، بفضل مكوّناتها المضادّة للتهيّج.
كيفيّة الاستخدام
ضعي مقداراً سخيّاً على يديك. ضعيه بلطف على وجهك الجافّ، افركي الرموش بلطف بالزيت لإزالة ماكياج العين، ثمّ دلّكي الوجه بيدين مبلّلتين. اشطفي بماء دافئ.