فساتين زفاف للعروس صاحبة جسم الكمثرى موضة خريف 2023

فستان زفاف من Rami Al Ali - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان زفاف من Rami Al Ali - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تحتاج العروس صاحبة الجسم الكمثرى إلى فساتين زفاف بتنانير واسعة أو منفوشة حتى تساعدها في إخفاء الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، ويُفضل أن تكون عريضة الأكتاف أو مصممة بكشاكش في الجزء العلوي منها لتحدث توازن مع منطقة الأرداف والفخذين الممتلئة، شاهدي مختاراتنا من مجموعات الأعراس لخريف 2023، واختاري منها الذي ستطلين به في يومك الكبير.

فساتين زفاف A Line لجسم الكمثرى

فستان زفاف من Legends Romona Keveža - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تناسب الفساتين بقصة A Line العروس صاحبة جسم الكمثرى خاصة اذا كانت مصممة بكم قصير كشكش متطاير كما في الموديل الذي ظهرت به عارضة ماركة ليجيندز رومونا كيفيزا Legends Romona Keveža، أحببنا لونه الأبيض العاجي وكونه سادة خالي من التطريز، لذا نرشحه لعروس تتمتع بذوق ناعم.

فساتين زفاف مطرزة ومنفوشة

فستان زفاف Peter Langner - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كالعادة شقت فساتين الزفاف المزينة بالتطريز طريقها إلى مجموعات أشهر الماركات المتخصصة في صناعة أثواب الأعراس، لفتنا الفستان المصمم بتنورة منفوشة ومن دون أكمام ومحبوك بتطريز فائق الدقة من مجموعة ماركة بيتر لانجنر Peter Langner، تصميم يناسب جسم الكمثرى حيث ستخفي التنورة الضخمة القسم السفلي الممتلئ من القامة.

شاهدي موديلات فساتين زفاف تخفي عيوب الجسم لعروس خريف 2023 وتمنحك إطلالة مثالية

 

فساتين زفاف بكشاكش على الكتفين

 

فستان زفاف من Rami Al Ali - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


سجلت الكشاكش عودة قوية إلى مجموعات أثواب الأعراس، وتناسبك تحديدًا الفساتين التي ترتكز فيها الكشاكش في الجزء العلوي منها خاصة على الأكتاف لأنها ستزيد من عرض منطقة الصدر لتتوازن مع الجزء السفلي الممتلئ من جسمك، لا يفوتك مشاهدة فستان المصمم السوري العالمي رامي العلي Rami Al Ali، المميز بتنورته المنفوشة المزينة بكسرات واسعة.

فساتين زفاف بياقة عالية لجسم الكمثرى

فستان زفاف Sareh Nouri - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


برزت هذا الموسم فساتين الزفاف المصممة بياقة عالية، وهى من الصيحات المناسبة لجسم الكمثرى، أحببنا الفستان الـ A Line المغطى بالكامل بالدانتيل المرهف من مجموعة ماركة ساره نوري Sareh Nouri، والمصمم بأكمام قصيرة وخصر منخفض، وذلك الأخير يعتبر من أبرز إتجاهات خريف 2023.

فساتين زفاف بقصات مميزة على الصدر

فستان زفاف من Viktor & Rolf - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


وجهي إختيارك دائمًا نحو فساتين الزفاف بتصميم على الصدر لأنها ستبعد النظر عن منطقة الأرداف والفخذين الممتلئة وتزيد من عرض الجزء العلوي النحيف، سيعجبك الفستان الديكولتيه المنفوش من توقيع ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf.

فساتين زفاف بتوب دانتيل

فستان زفاف من Zuhair Murad - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


احرصي على أن تكون تفاصيل فستانك متركزه دائمًا في التوب لتوسعي خط الكتفين وتخفي صغر الصدر، ننصحك بمشاهدة فستان المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، المصمم بتنورة منفوشة وتوب من الدانتيل منسدل الأكمام.

شاهدي أيضًا أجمل موديلات فساتين زفاف موضة خريف 2023 للعروس القصيرة