موديلات حقائب يد ملونة لإطلالة شتوية مميزة

حقيبة يد باللون البوردو من كريستيان ديور Christian Dior (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)
حقيبة يد باللون البوردو من كريستيان ديور Christian Dior (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)

برزت صيحة الحقائب اليد بألوانها الترابية والدافئة بتصاميم لفتتنا بأشكالها وأحجامها التي تتناسب مع جميع الأذواق ومختلف الإطلالات ؛ وجميعها سوف تبرز أناقتكِ وفخامتك لإطلالة سيدة راقية وصاحبة ذوق مميز؛ والتي جاءت لتلبي حاجات جميع النساء على اختلاف أذواقهن؛ لذلك اخترنا لكِ من عروض الأزياء أبرز ما لفتنا من موديلات حقائب اليد بألوان تتناسق مع الأجواء الخريفية والشتوية .

حقيبة يد باللون البوردو من Rokh

حقيبة يد باللون البوردو من Rokh (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


بعيداً عن تصميم حقيبة اليد المربعة التقليدية؛ قدّمت علامة Rokh؛ تصميماً مميزاً ومتوسط الحجم مناسب لأغلب الإطلالات؛ مثل المشاوير السريعة أو للعمل؛ ويمكنك أن تختاري هذا التصميم بلون شتوي دافىء ،فيما صممت الحقيبة مربعة مصنوعة من الجلد باللون البوردو الفاتح وجاءت بذراع يد قصيرة؛ مع حزام طويل ليمكنك حملها على الكتف أو اليد؛ حسب ذوقك وشكل إطلالتكِ؛ وصممت بإبزيم معدني في المنتصف للإغلاق .
تابعي معنا المزيد من تنسيق الجاكيت الجلد لإطلالة عصرية في شتاء 2024

حقيبة يد باللون البني من هيرميس Hermès

حقيبة يد باللون البني من هيرميس Hermès (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


دار هيرميس Hermès فضّلت أن تقدّم حقائب يد عملية ومصنوعة من الجلد لمشاوير النهار والإطلالات الكاجوال؛ والتي ستناسبك في وضع تعليقاتك الشخصية الكبيرة؛ ستجدين هذا التصميم بألوان متنوّعة ولمسة عصرية تسمح لك باختياره مع الجينز والإطلالات اليومية؛ صممت الحقيبة من الجلد باللون البني مع أذرع طويلة لحملها على اليد؛ وجاءت بأحزمة عريضة أمامية منحت تصميمها أكثر أناقة .

حقيبة يد باللون الجملي من كلوي Chloé

حقيبة يد باللون الجملي من كلوي Chloé (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


حقائب القطيفة هي من التصاميم التي تفضّلها المرأة خاصة في موسم الخريف والشتاء؛ لتضفي لإطلالتها لمسة رصانة. وقد برزت بشكل لافت في مختلف مجموعات ؛ وبمختلف الأحجام، وها هي دار كلوي Chloé؛ تقدمها بحجم مناسب لتمنحكِ إطلالة أنيقة ولافتة في الوقت نفسه؛ وصممت بشكل مربع من القطيفة باللون الجملي الفاتح والداكن معاً وجاءت بذراع طويل جلد مع غطاء أمامي صغير مزين بإبزيم معدني للإغلاق باللون الوردي .

حقيبة يد مربعة باللون الرمادي من Ferragamo

حقيبة يد مربعة باللون الرمادي من Ferragamo (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


على الرغم من أن معظم السيدات يفضّلن اختيار الحقيبة المربعة الصغيرة؛ ذات اللون الأحادي والمصنوعة من الجلد اللامع ، فقد قدمت دار Ferragamo؛ هذه الحقيبة المصنوعة من جلد التمساح باللون الرمادي فجاءت بتصميم صغير؛ بذراع طويلة دائرية لحملها على اليد ويمكنك اعتمادها في أغلب الإطلالات اليومية.

حقيبة يد باللون البوردو من كريستيان ديور Christian Dior

حقيبة يد باللون البوردو من كريستيان ديور Christian Dior (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)


نرشح لكِ من كريستيان ديور Christian Dior هذه الحقيبة الفخمة؛ حيث ستناسب ذوقك في السهرات المسائية الشتوية؛ صممت من الجلد اللامع باللون البوردو بتصميم مربع كبير؛ وهي من التصاميم الكلاسيكية والراقية التي يمكنك أن تضعي داخلها جميع أغراضك؛ وصممت بأذرع طويلة من الجلد مزينة بإبزيم معدني؛ إضافة إلي الإبزيم الأساسي للإغلاق في منتصف الحقيبة.
إذا كنت من المهتمات بتصاميم الجمبسوت الأبيض وطرق تنسيقه