تشكيلة متكاملة ومحدودة الإصدار لموسم العطلات من ستوديو اتش آند ام تعيد إحياء الطابع الرومانسي

6 صور

لمسات عصرية وأنيقة لمشد الخصر والملابس الداخلية والحياكة المغرية والمثيرة كل ذلك يعكس التوجه الحالي في تشكيلة موسم العطلات من ستوديو اتش آند ام.

عودة لأساسيات عالم الموضة

تعود اتش آند ام لأساسيات عالم الموضة، متمثلةً في المشدات والملابس الداخلية والمُحاكة، لتعلن بداية عصر جديد مثير من ملابس السهرة في تشكيلة موسم العطلات من ستوديو اتش آند ام. حيث أُطلقت التشكيلة المستوحاة من التصميم الذكي للملابس الداخلية ذات الطراز القديم والتصميمات المستوحاة من العمارة الخمومية ومبانيها الخرسانية، وفساتين السهرة والبدل الأنيقة المصنوعة من خامات أكثر استدامة، بالإضافة إلى القصَّات الرشيقة من قماش الحرير والدانتيل بملمسهما الجذاب، ودرجات ألوان ناعمة، لتكتمل بذلك رؤية اتش آند ام الجذابة في الجمع بين ملابس النهار والسهرات. ستتوفر تشكيلة موسم العطلات من ستوديو اتش آند ام بدايةً من 7 ديسمبر.

صرحت آن صوفي جوهانسون، رئيسة قسم تصميم الأزياء النسائية والمستشارة الإبداعية لدى اتش آند ام، قائلة: "تتميز تشكيلة موسم العطلات من ستوديو اتش آند ام بتصميمات مذهلة لا يفنى رونقها وحس متأصل في الأناقة. فقد أردنا ابتكار إطلالات جديدة من المشدات، إلى جانب إضفاء لمسة مجددة على بعض التصميمات المفضلة مثل فستان الساتان الحريري برقبة منسدلة وبحملات رفيعة والسترة ذات القصة المنحوتة، كل ذلك من الأقمشة المستدامة العصرية التي تناسب جميع المواسم وتظل لأعوام قادمة." 

لمسات عصرية

تضم القطع الرئيسية للتشكيلة فستان من قماش التُل بتصميم ضخم باللون الأحمر الداكن، وفستان السهرة المُزين بشريط الدانتيل الوردي الفاتح، والفستان القصير من قماش شبكي بلمسة براقة ولامعة بفتحة صغيرة من العنق. تضفي تفاصيل الملابس الداخلية لمسة عصرية على نموذج الحياكة المتعارف عليه، باستخدام سراويل باللون الأسود من القماش الشبكي منسقة بالقطع العلوية القصيرة لمشد الخصر وسترة فضفاضة. كما تقدم التشكيلة مزيجاً ذا إطلالة جذابة تناسب كل زمان ومكان من فستان أنيق باللون الفضي ومعطف طويل باللون الأسود. تضم الإكسسوارات مجوهرات بتصميمات هندسية وصنادل ذات أربطة بسيطة تضفي لمسة مميزة وجريئة.    

بينما صرحت كاثرين دويتش، مصممة التشكيلة في ستوديو اتش آند ام، قائلة: "تتميز التشكيلة بلمساتها الشاعرية والحسية، مما يميزها عن غيرها من التشكيلات وذلك لما تحققه من توازن بين تصميمات فساتين الدانتيل والتُل والحرير المفعمة بالأنوثة وبين الملابس المحاكة ذات الطابع الذكوري من أجل ابتكار ملابس سهرة بلمسة عصرية." 

قد يعجبك: هل أعجبك فستان أحلام البرتقالي؟ إليك بعض الخيارات لتتألقي باللون نفسه

تمزج التشكيلة بين الأنسجة ذات الملمس الجذاب والأقمشة عالية الجودة التي تدوم طويلاً، حيث أن أغلب الخامات المُستخدمة مصنوعة من مواد من مصادر مستدامة. ومن أبرز هذه الخامات الحرير العضوي والصوف المُعاد تدويره وفيسكوز لنزنغ إيكوفيرو™ والترتر المصنوع من البوليستر المُعاد تدويره. إضافةً إلى ذلك، صُممت أربع قطع من المجوهرات من الألومنيوم المُعاد تدويره. 

مرور 10 سنوات على إطلاق ستوديو اتش آند ام

ستوديو اتش آند ام هو عبارة عن تشكيلة تضم أحدث صيحات الأزياء. انطلق ستوديو اتش آند ام في عام 2013، ليقدم تشكيلات مُبتكرة على أيدي فريق من المصممين المتخصصين داخل بيت أزياء العلامة التجارية في مدينة ستوكهولم. تحتفل تشكيلة موسم العطلات من ستوديو اتش آند ام بمرور 10 سنوات على انطلاق ستوديو اتش آند ام، وتمثل التشكيلة بداية مرحلة جديدة للتشكيلات ذات الإصدار المحدود، والتي صدرت سابقاً مرتين سنوياً. وانطلاقاً من سعى ستوديو اتش آند ام مؤخراً لتوسيع نطاق ابداعاته في عالم الموضة، سيقدم اعتباراً من هذا الموسم إطاراً إبداعياً يشمل تشكيلات متعددة ذات إصدار محدود سنوياً، مع طرح عدة إصدارات في كل موسم.