علامة GUESS تقدّم تصاميم نظارات حصرية لمتاجر RIVOLI VISION

علامة GUESS تقدّم تصاميم نظارات حصرية لمتاجر RIVOLI VISION
علامة GUESS تقدّم تصاميم نظارات حصرية لمتاجر RIVOLI VISION

تكشف علامة GUESS عن نظاراتها الأحدث والأكثر ابتكاراً التي سيتم طرحها في متاجر Rivoli EyeZone وStyle 88 ضمن المنطقة. تمتاز هذه النظارات الجديدة بتصاميم مذهلة سابقة للعصر تم ابتكارها بدرجة عالية من الدقة والحِرفية لتضمن لك راحة قصوى ورؤية في منتهى الوضوح. استكشف الجيل الجديد من صيحات النظارات التي سترتقي بأسلوبك الشخصي إلى مستويات مبهرة من التميّز بدون المساومة على تحسين وضوح رؤيتك.
تحتضن هذه المجموعة الحصرية 12 تصميماً للرجال والنساء وتسلّط الضوء على التفاصيل والعناصر التي تتميّز بها الدار، من خلال النظارات الشمسية والطبية التي تتسم بتصميم عصري وكلاسيكي يمنحها حلّة متجددة مستقاة من الهندسة المعمارية المعاصرة التي تشكّل جوهر علامة GUESS. فتجمع دار GUESS ما بين العناصر الملفتة والتفاصيل الأيقونية بلمسة مرحة تضفي حيوية لا مثيل لها على النظارات التي تحمل طابعاً عملياً بامتياز.

مجموعة النظارات الشمسية الرجالية

نظارات نافيغايتور الشمسية من Guess بتصميم أنيق مع عدسات عاكسة للضوء وتأثير معدني

تتألق نظارات نافيغايتور الشمسية هذه بتصميم أنيق مع عدسات عاكسة للضوء وتأثير معدني متقن لتمنحك إطلالةً جذابةً عصيةً على الزمن. كما يزيّن شعار G ذراعَي هذه النظارات التي تتوفّر باللون الأسود شبه اللامع مع لمسات معدنية ذهبية وباللون الذهبي الداكن اللامع مع لمسات رصاصية. ويأتي كلٌّ من الموديلَين بعدسات متدرجة اللون، فيحلو وضعهما في الأيام المشمسة.

نظارات شمسية من Guess بتصميم يجمع بين الخفّة والطابع العملي والأسلوب المعاصر

تتمتّع هذه النظارات الشمسية الملفتة بقصّة مثمّنة مع إطار معدني رفيع، فتجمع ما بين الخفّة والطابع العملي والأسلوب المعاصر. كما تتوفّر بلمسات لامعة وغير لامعة، وتمنحك إطلالة تفيض راحة ورقياً.

نظارات شمسية من Guess بقصّة جريئة مقوّسة وإطار سميك من الأسيتات

تزهو هذه النظارات الشمسية بقصّة جريئة مقوّسة وإطار سميك من الأسيتات مع عدستَين داكنتَين متدرجتَي اللون، فتزيد إطلالة الرجل قوةً وجاذبيةً. كما تأتي باللون الأسود الذهبي اللامع واللون الأزرق الغامق اللامع ولون الهافانا الداكن اللامع، فتضفي لمسة جريئة على أي إطلالة.

نظارات شمسية من Guess 

ترتقي هذه النظارات الشمسية بأي إطلالة يومية بفضل لمعانها المبهر وعدساتها الملوّنة. نسّق هذا الموديل باللون الرصاصي مع عدسات رمادية أو اختَر عدسات خضراء مع الموديل الذهبي لتطلّ بحلة سابقة للعصر.

نظارات شمسية تجسّد جوهر علامة GUESS بقصّة أفاتار التي تشتهر بها العلامة

تجسّد هذه النظارات الشمسية جوهر علامة GUESS بقصّة أفاتار التي تشتهر بها العلامة فتمنحك إطلالة مميزة في كل مرة ترتديها. اختَر الموديل الذهبي اللامع مع لمسات من اللون الأزرق المطلي بالمينا وأطراف باللون الأزرق الغامق فضلاً عن عدسات متدرجة من اللون الرمادي إلى البيج أو تألّق بإطلالة جريئة مع الموديل الذهبي اللامع مع تفاصيل باللون الأسود المطلي بالمينا وأطراف بلون الهافانا الداكن إلى جانب عدسات متدرجة باللون البنّي. إذا كنت تفضّل الإطلالة الكلاسيكية، فيمكنك ارتداء هذه النظارات باللون الرصاصي الداكن اللامع مع لمسات سوداء مطلية بالمينا مائلة وأرقام باللون الأسود اللامع وعدسات متدرجة باللون الرمادي.

نظارات طبية من Guess بتصميم متميّز يأتي بدون إطار

تُعدّ هذه النظارة الطبية الوحيدة في المجموعة الحصرية، فسارع لشراء هذا التصميم المتميّز الذي يأتي بدون إطار ويعكس مزيجاً ما بين أربعة أنواع من المعادن والألوان التي تناسب مختلف أشكال الوجه والأذواق.

مجموعة النظارات الشمسية النسائية

نظارات شمسية نسائية من Guess تتميّز بتصميم سابق للعصر وتحاكي معايير الأناقة المعاصرة

تُشكّل هذه النظارات الشمسية النسائية أكسسواراً لا بدّ من اقتنائه في هذا الموسم، إذ تتميّز بتصميم سابق للعصر وتحاكي معايير الأناقة المعاصرة. كما تتميّز بحجم كبير وأسلوب جريء فتُعتبر قطعة استثنائية لعشّاق الإطلالات الملفتة. تأتي هذه النظارات مع سلسلة تحمل شعار G تجسّد عبرها جوهر العلامة، وتتوفّر باللون الذهبي الفاتح مع الأسود المطلي بالمينا، واللون الذهبي اللامع واللون الذهبي الوردي المطلي بالمينا.

نظارات شمسية نسائية من Guess تتمتّع بإطار مربّع كلاسيكي كبير

تمتاز هذه النظارات بوزن خفيف وتصميم بدون حواف يرتقي بأيّ إطلالة في النهار أو في الليل. كما تتوفّر في 3 درجات بألوان معدنية متنوّعة، وتتمتّع بإطار مربّع كلاسيكي كبير يمزج بين سحر الإطلالات الريترو والأناقة العصرية.

نظارات شمسية نسائية من Guess بإطار مفعم بالأنوثة

تتألّق هذه النظارات الشمسية بإطار مفعم بالأنوثة على شكل عيون القطة لتمنحك إطلالةً ملؤها السحر والجاذبية. كما تحمل الإطارات تأثيراً ذهبياً فاخراً ويزيّن شعار G الشهير الذراعَين فيما تتباهى العدسات بلون متدرج لتجسّد التناغم المثالي بين الطابع العملي والشكل العصري. وتتوفّر هذه النظارات باللون الأسود اللامع مع المعدن الذهبي الوردي مع عدسات متدرجة من اللون البنفسجي إلى الزهري، إلى جانب إطار بلون الهافانا العنبري مع معدن باللون الذهبي الفاتح وعدسات متدرّجة من اللون البنفسجي إلى الدرّاقي.

نظارات نسائية طبّية من Guess

تتميّز هذه النظارات الطبّية بإطار أنيق من الأسيتات لتمنحك إطلالة تناشد الحواس مع تأثير متدرّج وقصّة واضحة المعالم. كما تتمتّع بوزن خفيف من دون حواف ما يجعلها مثالية للإطلالات اليومية.