أجمل موديلات فساتين سهرة لعيد الفطر: استوحي أفكاراً لتنسيقها

فستان من إيلي صعب Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من إيلي صعب Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اذا كنتِ مدعوة إلى حضور مناسبة عائلية كحفل زفاف في عيد الفطر المبارك، فأنتِ حتماً تبحثين الآن عن فستان سهرة يناسب ذوقك وشكل جسمك لتتألقي به، ونحن نوفر عليكِ قسماً كبيراً من رحلة البحث، حيث سنضع بين يديكِ أجمل موديلات فساتين سهرة قدمتها أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة، لتكتشفي أحدث القصات والألوان الدارجة في ربيع وصيف 2024.
برز هذا العام عدد من الصيحات، وأولى المصممون اهتماماً كبيراً للقصات الأنثوية والتطريزات متقنة الصنع، وأعيدت بعض التصميمات إلى الواجهة مثل الفساتين المصممة بكتف واحد One Shoulder Dresses، واحتلت الأكمام المنفوخة الصدارة وقُدمت بأطوال وقصات منوعة، كما لاحظنا الظهور المكثف للفساتين المصممة بأكمام طويلة، والتي تصب في صالح صاحبات الستايل المحتشم.

فساتين سهرة منسدلة الأكمام

فستان من ماركة Alexis Mabille - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


قدمت فساتين السهرة المصممة بأكمام منسدلة عن الكتفين Off Shoulder Dresses بموديلات منوعة ستجعلك تقعين في حيرة أياً منها تختاري، من جهتنا أحببنا الفستان الميدي الأخضر الداكن السادة، الذي ظهرت به عارضة ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille، والذي زود بجيبين كبيرين على الجهتين منحاه لمسة عصرية مميزة، زينيه بحزام جلد أسود لتحددي منطقة الخصر، وأكملي أناقتك بحذاء أسود مدبب مزود بإبزيم يلف الكاحل، واحملي حقيبة سوداء صغيرة مزودة بسلسال فضي.
قد ترغبين في الاطلاع إلى أجمل فساتين خطوبة ناعمة لعروس عيد الفطر 2024 بحسب شكل الجسم

فساتين سهرة بقصة ذيل السمكة

فستان من ماركة Christian Siriano - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا يمكن تصور عروض الأزياء العالمية من دون الفساتين المصممة بقصة ذيل السمكة الشهيرة والعابرة للزمن، رصدنا لدى ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano فستاناً طويلاً مصمماً بكتف واحد تميز بلونه الترابي الهادئ والبطانة التول التي تظهر من الحواف، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب بلون الجلد، واحملي كلاتش من اللون نفسه مزوداً بقفل ذهبي.

فساتين سهرة محتشمة لمناسبات العيد

فستان من ماركة Jenny Packham - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


على الرغم من هيمنة فساتين السهرة المصممة بقصات جريئة إلا أن ذلك لم يمنع من توفر بعض الموديلات المحتشمة، أدرجت جيني بيكهام Jenny Packham فستان A Line طويلاً تميز بلونه الزهري الهادئ وأكمامه التي تغطي الكوع وازدان في القسم العلوي منه ومنطقة أعلى التنورة بالترتر اللامع، نسقيه مع حذاء Pointed من نفس لونه، وزيدي إطلالتك فخامة بالكلاتش الأسود الصغيرة، وارتدي أقراط Studs من الذهب الأبيض.

فساتين سهرة مطرزة بالورود

فستان من ماركة Luisa Beccaria - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


برع المصممون في تزيين فساتين ربيع وصيف 2024 بتطريزات على شكل الورود، فازهرت الورود الملونة على فساتين ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، ولفتنا منها الفستان المحتشم البيج المصمم بأكمام طويلة منفوخة والمزود بحزام رفيع من نفس اللون، ارتدي هذا الموديل الربيعي الأنيق مع صندال بيج فاتح، واختاري حقيبتك باللون الأزرق المتوفر في تطريز الفستان.

فساتين سهرة ناعمة أحادية اللون

فستان من ماركة Michael Kors - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اذا كنتِ ترغبين في إطلالة ناعمة بعيدة عن المبالغة، ندعوك إلى مشاهدة الفستان الطويل ترابي اللون، المصمم بكتف واحد وخصر عالٍ من توقيع مايكل كورس Michael Kors، لائميه مع صندال ذهبي بكعب عالٍ عريض، وأكملي الطلة بحقيبة سوداء مصممة بسلسال ذهبي، وزيني أذنيكِ بأقراط متدلية من الذهب الأصفر المرصع بالزمرد.

فساتين سهرة مغطاة بالترتر

فستان من ماركة Pamella Roland - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


احصلي على إطلالة خاطفة للأنظار وتبني موضة فساتين السهرة المغطاة بالكامل بالترتر البراق، كما في الفستان الطويل المصمم بكم واحد من مجموعة ماركة باميلا رولان Pamella Roland، نسقيه مع صندال من نفس لونه، واحملي كلاتش أسود، واكتفي بارتداء أقراط ناعمة غير مرصعة حتى لا تفسدي أناقتك بالمبالغة.

فساتين سهرة بأكمام منفوخة

فستان من تصميم Rami Al Ali - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تبقى الأكمام المنفوخة متصدرة مشهد الموضة العالمية، وقدمها المصمم رامي العلي Rami Al Ali ضمن مجموعته لربيع 2024، فتألقت إحدى العارضات بفستان أزرق طويل مصمم بقصة حورية البحر، ومميز بياقته الـV Neck وأكمامه الطويلة المنفوخة المحبوكة بتطريز ناعم، نسقيه مع حذاء مدبب وحقيبة صغيرة، اختاريهما باللون الأسود السادة، وارتدي أقراطاً متدلية من الذهب الأصفر المرصع بحبات اللؤلؤ الصغيرة.

فساتين سهرة ميدي بتنانير شفافة

فستان من ماركة Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


قد تكون صيحة غريبة للبعض، ولكن الفساتين المصممة بتنانير شفافة والمزودة ببطانة أقصر منها تعد من أبرز توجهات موضة ربيع 2024، قدم المصمم إيلي صعب Elie Saab فستاناً فائق الأناقة مزداناً بالترتر الأخضر والأصفر المطرز عامودياً، زود برباط عنق من نفس الخامة والتطريز زاده فخامة، وقد أعجبنا تنسيقه مع الصندال الـPlatform البيج والكلاتش الصغير، تممي هذه الطلة بأقراط الـHoop الذهبية.
لا يفوتك الاطلاع على موديلات فساتين ربيعية متوسطة الطول لعيد الفطر 2024