شانيل تفتتح أول متجر لها في البحرين.. تجربة تسوق لا تُنسى

واجهة متجر شانيل الذي تم افتتاحه في البحرين
واجهة متجر شانيل الذي تم افتتاحه في البحرين - الصور من شانيل


افتتحت دار شانيل CHANEL أول متجر لها في البحرين، في السابع من مارس الفائت، في مركز مراسي جاليريا للتسوق، لعرض تصاميم ومنتجات العلامة الفاخرة من أزياء وساعات ومجوهرات وعطور ومستحضرات تجميل.
المتجر أو البوتيك الذي طال انتظاره، والذي يمتد على مساحة 700 متر مربع في الطابق الأول من المركز التجاري، يضم أحدث مجموعات شانيل للملابس الجاهزة من تصميم المديرة الإبداعية فيرجيني فيارد، بالإضافة إلى الحقائب والأحذية والنظارات والأكسسوارات.

 

إبداعات المجوهرات الفاخرة


أما المنطقة المخصصة للساعات والمجوهرات الفاخرة فتستعرض مجموعة حصرية من الساعات مثل Première وJ12 وBOY.FRIEND بالإضافة إلى إبداعات المجوهرات الفاخرة بما في ذلك المجموعات الأيقونية المتميزة كـ COCO CRUSH و N°5 وCamelia .
وفي هذه المساحة المخصصة للساعات والمجوهرات الراقية، حيث تُعرض أيضاً مجموعة كاملة من مجموعات الدار المميزة، جهز صالون بأرائك ذات نسيج التويد واللمسات الزخرفية الأنيقة مثل الشاشات القابلة للطي التي تتناغم مع روحية المبنى الخاص بالآنسة شانيل في شارع كامبون في باريس.

العطور والمنتجات الجمالية


وعبر مدخل مخصص يمكن للزوار الانتقال إلى قسم منتجات شانيل من العطور والمنتجات الجمالية، حيث تُعرض مجموعات الدار من العطور والمكياج ومستحضرات العناية بالبشرة، بما في ذلك LES EXCLUSIFS de CHANEL وSUBLIMAGE و31 LE ROUGE، وتأتي منطقة الصالة كدعوة للاسترخاء، فيما تتوفر أيضاً غرفة تجميل خاصة لاختبار منتجات المكياج.

من عالم الأكسسوارات إلى صالون الملابس

صالون الملابس الجاهزة  - الصور من شانيل
قسم الحقائب في متجر شانيل الجديد - الصور من شانيل

 

جلسات مريحة في قسم الأحذية  - الصور من شانيل


أما الأكسسوارات فينغمس الزوار في عالمها الجميل فور دخولهم للمتجر الواسع والمبهر، حيث خصص صالونان لعرض مجموعة من حقائب اليد المميزة والجديدة، تكملها مجموعة مختارة من الأحذية والمجوهرات والنظارات والأوشحة والمنتجات الجلدية الصغيرة، والرحلة تتكشف بعدها نحو قسم واسع المساحة مخصص للأحذية، يضم مناطق جلوس أنيقة.
وبسلاسة رائعة تمتد هذه الأجواء المبتكرة نحو صالون الملابس الجاهزة الجذاب. وفي هذا القسم الخاص والمبهج، يمكن للزوار استكشاف قطع مختارة من مجموعة شانيل CHANEL لربيع وصيف 2024، تكريماً لـNouvelle Vague أو ما يُعرف بالموجة الجديدة في السينما الفرنسية، يوفر الصالون الخاص وغرفة القياس التابعة له مساحة مميزة للخدمة الشخصية.

 

تصميم راقٍ للمكان

تصميم أنيق للمكان - الصور من شانيل


ضمن هذا المشروع، قام بيتر مارينو، المهندس المعماري المقيم في نيويورك والذي له تعاون مع الدار منذ فترة طويلة، بإعادة تفسير رموز الدار من أجل منظور متجدد حول الحداثة الخالدة وجاذبية شانيل CHANEL، فأتت واجهة المتجر المذهلة لتدمج ما بين الرخام الأسود والحجر الأبيض والمرايا التي ترمز إلى أقسامه الثلاثة، في حين ينضح الديكور الأسود والأبيض المتطور بدقة الفن الزخرفي (آرت ديكو)، المطعمة بلمسات ذهبية عتيقة فاخرة.
واستمراراً للعلاقة الخاصة للدار مع الفنون، وهو تقليد يعود إلى الآنسة شانيل، تم تعزيز ديكور البوتيك بأعمال فنية من إبداع أليتسيا كوادي، بالإضافة إلى جرة منحوتة من تصميم يوهان كريتن. بالإضافة إلى ذلك، تتزين غرف قياس الملابس في صالونات الأزياء بأعمال فنية آسرة لألاستير جوردون.

تجربة لا تُنسى

ويمتد نطاق الخدمات إلى المواعيد الشخصية الفردية، إلى جانب خدمات التعديل والإصلاح والترميم التي يسهلها المركز المخصص للدار في دبي. كما تضيف خدمة صف السيارات المتوفرة في المركز التجاري لمسة من الراحة.
يمزج بوتيك شانيل CHANEL الجديد بسلاسة بين الأناقة واللمسات المعاصرة المفعمة بالأحاسيس، ويأتي كتكريم لتاريخ الدار الغني، واعداً العملاء بتجربة تسوق لا تُنسى.

بالفيديو| في ذكرى ميلادها.. تعرفوا إلى رحلة أيقونة الموضة كوكو شانيل وسر عدم زواجها وصور ولقطات نادرة قد تشاهدونها لأول مرة