هكذا تنسقين موديلات فساتين ماكسي مريحة لصيف 2024 مع الأكسسوارات

فستان من Dennis Basso - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من Dennis Basso - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حان الوقت للتخلص من الملابس السميكة والإطلالات المؤلفة من طبقات، فالصيف على الأبواب مما يجعلنا متحمسات للتألق بأجمل موديلات الفساتين الماكسي المريحة والتي كانت نجمة عروض الأزياء الجاهزة، فقد تسابقت كبريات الدور العالمية في تقديم باقة منوعة من أجمل التصميمات والتي تخدم إطلالاتنا على مدار اليوم، وقائمة صيحات هذا العام طويلة وتتسع لكافة القصات والطبعات والألوان.
تركز اهتمام أغلب الماركات على الفساتين المزينة بالطبعات الناعمة والتي طغت عليها ألوان الباستيل البناتية المريحة للعين، وكان الفستان القميص القاسم المشترك بين أغلب المجموعات، وإلى جانب طبعات الورد برزت الفساتين المخططة والمنقطة لتعيدنا إلى زمن الأناقة.
تأخذك "سيدتي" في جولة سريعة لتكتشفي من خلالها أحدث صيحات الفساتين الماكسي لربيع وصيف 2024، وتخبرك بأفكار لتنسيقها مع الأكسسوارات التي ستضاعف فخامة إطلالتك الصيفية.

فساتين ماكسي مريحة بموديل القميص

فستان من Alexis Mabille - الصورة من Launchmetrics /Spotlight ©


شقت الفساتين الطويلة المصممة على طراز القميص Shirt Dresses طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة، وأدرجت ماركة ألكسيس مابل Alexis Mabille واحداً من أجمل الموديلات، حيث تميز بالخصر الكورسيه الرائج بقوة هذا العام، والذي جاء مزيناً بحزام من نفس اللون والخامة معقود من الأمام ليحدد منطقة الخصر، نسقيه مع حذاء Pointed أسود بكعب عالٍ رفيع، واحملي كلاتش أسود مزوداً بسلسال فضي، وعززي أناقتك بأقراط الحلقات المرصعة Hoop Earrings.

فساتين ماكسي مزينة بنقاط البولكا

فستان من Elie Saab - الصورة من Launchmetrics /Spotlight ©


سجلت طبعة نقاط البولكا Polka Dots حضوراً مميزاً على مدارج عروض ربيع وصيف 2024، فزينت فساتين فائقة الأناقة بعضها يصلح لطلعات المساء، من جهتنا أحببنا الفستان الأبيض الماكسي المنقط بالأسود من عرض المصمم إيلي صعب Elie Saab، والذي تميز بالقبة الـSweetheart والحمالات الرفيعة والفيونكة الرفيعة التي تزين الصدر، نسقيه مع صندل Chunky Heels أسود، واحملي حقيبة صغيرة سوداء أو اختاريها باللون البرغندي وزيني أذنيك بأقراط ناعمة متدلية من الذهب الأبيض.
قد يهمك التعرف إلى حكاية نقاط البولكا الطبعة الأشهر نجمة عروض ربيع وصيف 2024

فساتين ماكسي مريحة مزينة بالكسرات

فستان من Ermanno Scervino - الصورة من Launchmetrics /Spotlight ©


لم تزين الكسرات فقط تنانير الفساتين هذا العام، بل رأيناها على منطقة الصدر والخصر لدى أكثر من ماركة، وقد أعجبنا الفستان الماكسي الفضفاض المصمم بأكمام طويلة منفوخة والمزين بالدانتيل على الياقات والبطن من مجموعة ماركة إرمانو سيرفينو Ermanno Scervino، لائميه مع صندال مسطح بلون الجلد، واحملي حقيبة Tote سوداء كبيرة، وارتدي أقراط الحلقات المصممة من الذهب الأصفر.

فساتين ماكسي بتوب الكورسيه الرائج

فستان من Ferragamo - الصورة من Launchmetrics /Spotlight ©


اذا كنتِ متابعة جيدة لعروض الأزياء العالمية، فأنتِ بالتأكيد لاحظتِ هيمنة الفساتين المصممة بخصر أو توب على شكل الكورسيه على المنصات، قدمت ماركة فيراغامو Ferragamo تصميماً عصرياً، جاء باللون الأسود والتوب مصمماً من الجلد، ونرشحه للشابات، ننصحهن بتنسيقه على طريقة العارضة مع حذاء وحقيبة باللون الأسود لتكتمل الإطلالة المونوكروم الأنيقة.

فساتين ماكسي مريحة مطبعة بالورد

فستان من Luisa Beccaria - الصورة من Launchmetrics /Spotlight ©


لا يتطلب الدخول في أجواء الصيف سوى ارتداء فستان ماكسي مزين بأنماط الورد، سيعجبك الفستان المزين بورود باستيلية هادئة والمميز بخصره العالي وياقته على شكل حرف V من مجموعة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، ارتديه مع صندال Platform أرجواني فاتح، واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم من نفس لون الحذاء.

فساتين ماكسي مزودة بجيوب على التنورة

فستان من Max Mara - الصورة من Launchmetrics /Spotlight ©


احصلي على إطلالة عصرية أنيقة خلال المساء وتبني موضة الفساتين المصممة بجيوب على جانبي التنورة، كما في الموديل الأخضر الداكن السادة من مجموعة ماكس مارا Max Mara، وارفعي من مستوى أناقتك بانتعال صندال أسود سادة، واحملي حقيبة سوداء مطرزة بالذهبي، وأكملي اللوك بأقراط متدلية كبيرة مصممة من الذهب الأصفر.

فساتين ماكسي مريحة مخططة

فستان من Sara Roka - الصورة من Launchmetrics /Spotlight ©


شغلت طبعة الخطوط الرأسية قسماً كبيراً من مجموعات صيف 2024، وزينت بها الفساتين الماكسي. رصدنا فستاناً أبيض واسعاً غير محدد الخصر مصمماً بكم منسدل لدى ماركة سارة روكا Sara Roka، وننصحك بتنسيقه مع صندال مسطح باللون الجملي، واحملي حقيبة القش، إطلالة صيفية مرحة يمكن أن تتوجهي بها إلى الشاطئ.

فساتين ماكسي مريحة مزينة بكشاكش

فستان من Dennis Basso - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لمزيد من النعومة زينت بعض الماركات الفساتين الماكسي بالكشاكش، فظهرت عارضة ماركة دينيس باسو Dennis Basso بفستان مزين بطبعات باستيل هادئة، مصمم بأكمام قصيرة متطايرة وفتحة صدر مربعة، لا تترددي في التأنق به على مدار اليوم، وجربي تنسيقه على طريقة العارضة مع صندل أبيض، وارتدي أقراطاً متدلية باللون الأزرق الفاتح، واحملي حقيبة كتف صغيرة بلون متوفر في طبعة الفستان.
لا يفوتك الاطلاع على أجمل إطلالات ربيعية من مي عمر