أين سيقام أسبوع البحر الأحمر للأزياء في نسخته الأولى؟

هيئة الأزياء
أين سيقام أسبوع البحر الأحمر للأزياء في نسخته الأولى؟

أعلنت هيئة الأزياء السعودية إطلاق النسخة الأولى من أسبوع الموضة في البحر الأحمر، من الـ16 إلى الـ18 من مايو (أيار) 2024، ومن المقرر أن يقام الحدث في بمنتجع سانت ريجيس البحر الأحمر الجديد في السعودية، وتؤكد هذه الفعالية التزام السعودية بتحولها لمركز للأزياء الفاخرة والتبادل الثقافي، من خلال إبراز المواهب المحلية وتعزيز الاتصالات والتواصل مع المشترين ووسائل الإعلام العالميين.

منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر

منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر يتميز بموقعه الساحر على جزيرة أمهات في وجهة البحر الأحمر، حيث سيتيح للزوار من كل أنحاء العالم استكشاف جمال وأسرار البحر الأحمر عبر الوجهات الفاخرة القائمة على مفهوم السياحة المتجددة على الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية.

أسبوع الموضة في البحر الأحمر

يبدأ الحدث الذي يمتد على مدار ثلاثة أيام بعرض أزياء افتتاحي في اليوم الأول، يليه يومان من الفعاليات الجانبية وعروض أزياء تضم مجموعة من الأزياء الفاخرة والمجوهرات والملابس الجاهزة، وأزياء المنتجعات من توقيع مصممين سعوديين وعالميين.

يعد أسبوع الموضة في البحر الأحمر محطة مهمة في مجال صناعة الأزياء في السعودية واندماجها في السوق العالمية، إذ تتماشى هذه الخطوة بشكل استراتيجي مع أهداف رؤية 2030 لتنويع المجالات الاقتصادية وتطوير القطاعات الثقافية.
يأتي أسبوع الموضة في البحر الأحمر بنسخته الأولى كجزء من رحلة السعودية لإعادة تعريف مشهد الأزياء والاحتفاء بتراثها الثقافي المتنوع، من خلال خلق مجتمع أزياء ديناميكي ذي جاذبية عالمية، تسعى هيئة الأزياء السعودية إلى تعزيز الاقتصاد الإبداعي وتمركز المملكة كوجهة عالمية للأزياء والموضة.
في خبر سابق: أسبوع البحر الأحمر للأزياء ينطلق الخميس بنسخة أولى

هيئة الأزياء السعودية

هيئة الأزياء هي هيئة حكومية سعودية تأسست في فبراير 2020، ومقرها في العاصمة الرياض. تهدف الهيئة لوضع إستراتيجية لقطاع الأزياء، كما تقوم باقتراح المعايير والمقاييس وإقامة المؤتمرات والمعارض والفعاليات محلياً ودولياً.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر