أفكار أزياء لعيد الأضحى 2023 على طريقة الفاشينيستا

بفستان محتشم باللون الأحمر
العنود بدر-الصورة من حسابها على انستغرام

 لا شك في أن مدوّنات الموضة يظهرن بإطلالات راقية ومميزة تخطف الأنظار؛ ويتنافسن بأجمل الإطلالات حيث تحرص كل نجمة على استعراض أناقتها بأزياء مختلفة، إليكِ أبرز إطلالات النجمات والفاشينيستا اللاتي خطفت الأنظار مؤخرا ًواستوحي منها لإطلالتك في عيد الأضحى.

العنود بدر بفستان محتشم باللون الأحمر


اختارت الفاشينيستا  فستاناً طويلاً  باللون الأحمر، جاء مصمماً بأكمام طويلة واسعة منسدلة بأسلوب جذاب؛ ورقبة V مغلقة، أما التنورة فصممت بقصّة طويلة منفوشة وزينت خصرها بحزام رفيع جلد باللون البني، وحملت حقيبة كلاتش بيضاء وانتعلت صندلاً أسود. إن كنت مهتمة بمتابعة المزيد من الخيارات فشاهدي  من النجمة الأجمل باللون الأبيض في صيف 2023؟

ديما الأسدي بفستان أنيق ملون


أعجبتنا هذه الإطلالة الأنيقة والجذابة  حيث اعتمدت الفاشينيستا ديما الأسدي؛ فستاناً قصيراً ملوناً، جاء بأكمام منفوخة وياقة طويلة تمتد للخصر بتصميم V؛ صمم باللون الأصفر ومطبعاً بورود ملونة بأشكال مختلفة؛ أما التنورة فجاءت بقصّة قصيرة منفوشة مع حزام طويل قماش باللون الوردي؛ وحملت حقيبة يد كبيرة باللون الأحمر وصندلاً باللون البيج .

أنابيلا هلال بفستان باللون الأخضر


أعجبنا هذا الفستان من  أنابيلا هلال فقد اعتمدت من علامة ستيلا مكارتني فستاناً راقياً وجذاباً باللون الأخضر صُمم من قماش الحرير؛ حيث جاء طويلاً ومستقيماً وبأكمام طويلة منفوشة ورقبة منسدلة على الجانبين وحملت حقيبة صغيرة لامعة وانتعلت صندلاً شفافاً.

لانا الساحلي بفستان ناعم باللون الأبيض

وفي إطلالة ناعمة وأنثوية ارتدت الفاشينيستا لانا الساحلي فستاناً ناعماً بقماش الكريب باللون الأبيض، وصُمم بقصّة قصيرة وبأكمام طويلة مزينة بالريش الأبيض، وجاءت الرقبة دائرية مغلقة وعالية مع فتحة في منتصف الصدر وتنورة قصيرة فوق الركبة؛ وانتعلت حذاء أبيض ومزيناً باللؤلؤ الأبيض.

 

نور الغندور ببدلة رسمية باللون الأخضر

للنساء اللاتي يفضلن اعتماد البدلات في الأعياد يمكنك أن تستوحي من مدونة الموضة والممثلة  نور الغندور هذه البدلة؛ صممت باللون الأخضر من بليزر طويل بأكمام طويلة وياقة عريضة وأزرار للإغلاق مع جيوب جانبية كبيرة؛ ونسقت معها سروالاً طويلاً بأرجل واسعة وتوب أسود وحملت حقيبة سوداء وانتعلت حذاء أسود.
تابعي معنا الفاشينيستا بالفستان نفسه.. فمن ارتدته أولاً؟