بمناسبة ذكرى ميلادها .. أجمل إطلالات ياسمين رئيس

 ياسمين رئيس- الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين رئيس- الصورة من حسابها على انستغرام

تحتفل اليوم 15 سبتمبر النجمة المصرية ياسمين رئيس بذكرى ميلادها .النجمة الشابة هي من النجمات العربيات اللواتي يمتلكن حضورًا بارزاً وإطلالات لافتة، ولها طابعها الخاص في مجال الموضة، حيث تكون خياراتها ذات طابع جريء وأسلوب عصري، ومن أجمل الصور لها عبر حسابها الخاص على إنستغرام اخترنا لك بعض الإطلالات التي أعجبتنا من خلال أسلوبها.

ياسمين رئيس بفستان كلاسيك باللون الأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)


لفتتنا إطلالة كلاسيكية وساحرة بأسلوب النجمة ياسمين رئيس حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأسود صُمم بقصّة الأوف شولدرز المنسدلة على الذراعين مع فتحة صدر أمامية بتصميم V؛ وجاء بقماش القطيفة بخصر ضيق مع تنورة طويلة واسعة بذيل طويل؛ وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأسود وأكملت اللوك بمجوهرات ذهبية فاخرة .

 

ياسمين رئيس بجمبسوت باللون الأحمر

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)


أعجبتنا هذه الإطلالة الأنثوية فقد اختارت ياسمين ان ترتدي جمبسوت بقماش كريب باللون الأحمر صممت برقبة دائرية مغلقة بدون أكمام؛ وبتصميم قصير؛ مع خصر مرتفع وضيق؛ فيما صمم البنطلون بقصّة كلاسيكية واسعة وطويلة وانتعلت صندال ضخم باللون البني .

تابعي تفاصيل أجمل إطلالات النجمات بالكاب في مهرجان البندقية السينمائي الـ80

 

ياسمين رئيس بفستان سهرة باللون البرتقالي

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

 


ارتدت ياسمين رئيس في هذه الإطلالة الأنيقة والجذابة؛ فستانًا قصيراً من قماش الميتاليك باللون البرتقالي اللامع وصمم بكتف واحد مع كم واحد طويل ورقبة عالية وفي المنتصف صمم الخصر مفتوح؛ وصممت التنورة قصيرة وضيقة.

 

 

ياسمين رئيس ببدلة عصرية باللون الرمادي

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)


وفي هذه الإطلالة الكاجوال والشبابية؛ أرتدت بدلة عصرية من القماش باللون الرمادي؛ وصممت من بليزر طويل بأكمام طويلة ذات جيوب جانبية واسعة وأزرار كبيرة للإغلاق وياقة عريضة ونسقت معه توب قصير أبيض مع سروال بنفس اللون بقصّة كلاسيكية واسعة وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض.

شاهدي استوحي من ريهام عبد الغفور في ذكرى ميلادها أجمل الفساتين