اختاري إطلالات رسمية راقية على طريقة وعد

 الفنانة وعد -الصورة من حسابها على انستغرام
الفنانة وعد -الصورة من حسابها على انستغرام

لفتت الأنظار النجمة السعودية وعد؛ خلال السنوات الماضية فهي فنانة مميزة ومتعددة المواهب ؛ وبرزت بموهبتها وأنوثتها وخفة دمها، فحققت نجاحات كبيرة .. ولاحظنا من خلال انستغرام الخاص بها أنها تعتمد الأزياء الفخمة وتعرف جيداً كيف تنسق أزيائها  في مختلف المناسبات.

وعد ببدلة رسمية كلاسيكية باللون الأبيض


اعتمدت النجمة وعد في هذه الإطلالة الكلاسيكية؛ بدلة مصممة من القماش باللون الأبيض جاءت ببليزر طويل بأكمام طويلة بلونين الأبيض والزهري مما منح تصميمها جاذبية وأناقة مع ياقة طويلة عريضة وجيوب جانبية كبيرة وأزرار واحد كبير للإغلاق؛ ونسقت معه قميص باللون الأبيض؛ وسروال قماش بقصّة أنثوية باللون الأبيض ومزين باللون الزهري على الجانبين بخط عريض وانتعلت صندال أبيض.

هل تفكرين بقراءة المزيد عن أسبوع الموضة في لندن لصيف 2024 يدعم المصممين الجدد

 

وعد بطقم رسمي ناعم باللون الوردي

 


أعجبنا هذا الطقم من وحي النجمة وعد حيث ارتدت بلوزة طويلة قماش من الحرير باللون الوردي صممت بأكمام طويلة واسعة منفوشة مع ياقة طويلة على شكل فيونكة؛ ونسقت معها سروال بقصّة واسعة طويلة بنفس اللون وزينت بقية اللوك بحزام كبير جلد ملتف حول الخصر بشكل مميز منح الطقم شكلاً مختلفاً وانتعلت حذاء باللون الأسود.

وعد بطقم رسمي أنيق باللون الأبيض


وفي هذه الإطلالة اعتمدت وعد طقمًا رسميًا فقد ارتدت قميص واسع باللون الأبيض ذات أكتاف مرفوعة وأكمام طويلة منفوشة وجيوب جانبية صغيرة وياقة صغيرة عريضة؛ ومزين بأزرار صغيرة للإغلاق؛ ونسقت معه تنورة بليسيه واسعة باللون الأبيض وانتعلت بوت طويل جلد أسود.

وعد بطقم رسمي باللون الأخضر


وفي أخر إطلالة ارتدت طقم رسمي راقي وجذاب من بليزر غير تقليدي باللون الأخضر الفاتح صمم بأكمام طويلة وبارز تصميمها بشكل أنيق مع ياقة عريضة وفي المنتصف حزام قماش طويل ملتف حول الخصر مع فيونكة كبيرة؛ ونسقت معه قميص ساتان أبيض مع سروال بأرجل واسعة طويلة باللون الأبيض.

هل ترغبين بمشاهدة المزيد فساتين سهرة موضة خريف 2023 تخفي البطن البارز