أجمل إطلالات حفل جوائز الموضة البريطانية 2023

حفل فاشون أواردز Fashion Awards 2023 في قاعة رويال ألبرت هول في لندن، نجود الرميحي،
حفل فاشون أواردز Fashion Awards 2023 في قاعة رويال ألبرت هول في لندن، نجود الرميحي،(مصدر الصورة:Daniel LEAL / AFP)

على الرغم من الطقس الممطر والبارد، تقاطر النجوم العالميون إلى لندن، وتحديداً إلى قاعة رويال ألبرت هول؛ للمشاركة في حفل جوائز Fashion Awards 2023، وسيطرت موجة عارمة من الألوان القوية التي تحدت الطقس، فرأينا فساتين بالأحمر الياقوتي الذي خصص لتكريم مسيرة المبدع فالنتينو غارافي، والبنفسجي الذي يحاكي أحجار الصفير والذي يعتبر سمة أساسية للمصمم روبرت وان، إضافة الى الأسود والأبيض، ومن دون أن ننسى الميتاليكي الذي تخطى الخيال بروعته مع إطلالة لا تُنسى، سجلتها المحامية أمل علم الدين كلوني، فما الذي ارتدته؟ وكيف تفوقت على منافسيها على السجادة الحمراء في حفل افترش منصته للأناقة والإبداعات المميزة في سماء الموضة؟

بريق أمل كلوني أضاء السجادة الحمراء

حفل فاشون أواردز Fashion Awards 2023 في قاعة رويال ألبرت هول في لندن، أمل كلوني، (مصدر الصورة: Ben Stansall / AFP)


تألقت أمل كلوني، زوجة النجم جورج كلوني، بإطلالة ساحرة، رغم الطقس البارد، فارتدت فستاناً ميتاليكياً مطرزاً بقطع الباييت الذهبي المعدني التي تجسد شكل أوراق على القماش النيود المبطن، واتسم بقصة منسدلة تشبه طابع Slip Dress، لتتدلى على شكل ذيل قصير تجرّه وراءها، وقد حمل الفستان توقيع دار فرساتشي Versace، وتزينت بمجوهرات ماسية من كارتييه Cartier.

نجود الرميحي تتألق بفستان مع كاب !

حفل فاشون أواردز Fashion Awards 2023 في قاعة رويال ألبرت هول في لندن، نجود الرميحي، (مصدر الصورة: Ben Stansall / AFP)

تألقت المؤثرة نجود الرميحي بفستان من التفتا الأسود، يتسم بأكتاف منسدلة مزودة بمشلح باللون البرغندي على شكل كاب يتدلى من الأكتاف إلى الوراء؛ ليشكل ذيلاً للفستان، وهو من تصميم سعيد قبيسي، وينتمي إلى مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 الراقية، وتزينت بمجوهرات ماسية من نور باي جاهان Nour By Jahan التي تتخذ مقرها في جنيف، وقد تزينت منها النجمة أوليفيا كوليو.


ولتكتشفي سيدتي المزيد من الإطلالات في حفلات جوائز الموضة البريطانية، تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات في حفل CFDA fashion Awards 2023


البنفسجي الليلكي مع العارضة مونرو بيرغدورف

حفل فاشون أواردز Fashion Awards 2023 في قاعة رويال ألبرت هول في لندن، مونرو بيرغدورف Munroe Bergdorf، (الصورة من Ben Stansall / AFP)


اختارت العارضة مونرو بيرغدورف Munroe Bergdorf الفستان البنفسجي الليلكي، واتسم بقصة كورسيه تحدد ملامح الخصر، مع تنورة مستقيمة تنسدل بحرية بقماش مكسّر ومرفق بذيل قصير من القماش نفسه، وانتعلت معه الحذاء من اللون نفسه، كما تزينت بمجوهرات ماسية. الفستان من توقيع المصمم البريطاني روبرت وان Robert Wun.

غوينث بالترو تختار الفنتدج من فالنتينو

حفل فاشون أواردز Fashion Awards 2023 في قاعة رويال ألبرت هول في لندن، غوينث بالترو Gwyneth Paltrow، (الصورة من Ben Stansall / AFP)

سحرتنا النجمة غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow، بإطلالة فنتدج اعتمدتها من أرشيف دار فالنتينو، وتتمثل بفستان خالٍ من الأكمام من الكريب الأحمر، يتميز بقصة منسدلة، وهو مرفق بكاب طويل من القماش الأحمر المزدان بزركشات من التول والخيوط الحمراء مع أكمام طويلة، وقد أرخت شعرها على كتفيها، واكتفت بتزيين معصميها بسواريْن من الألماس والياقوت.


أشلي روبرتس وإطلالة ميتاليكية

حفل فاشون أواردز Fashion Awards 2023 في قاعة رويال البرت هول في لندن، أشلي روبرتس Ashley Roberts (مصدر الصورة: Ben Stansall / AFP)


تألقت أشلي روبرتس Ashley Roberts بفستان ميتاليكي يحاكي الأزرق، ويتسم بحمالات رفيعة وبشق جانبي عالٍ؛ أبرز الصندل الأسود العالي الذي انتعلته معه. الفستان من تصميم المبدع العالمي جورج حبيقة.

باربرا بالفن وطابع Fishnet

حفل فاشون أواردز Fashion Awards 2023 في قاعة رويال ألبرت هول في لندن، باربرا بالفن Barbara Palvin، (مصدر الصورة: Ben Stansall / AFP)

اختارت العارضة الحسناء باربرا بالفن Barbara Palvin من تصميم دار سلف بورتريه Self Portrait الفستان المنفذ من الشِباك السوداء البراقة، ويتسم بحمالات رفيعة، وقَصّة منفوخة قليلاً على شكل A Line تكاد تلامس الأرض، واعتمدت تسريحة طبيعية، وخلت أناقتها من المجوهرات، مع مكياج نيود أضاف الرقي المطلوب على اللوك النهائي.

نيكول شرزينغر تتألق باللاميه

حفل فاشون أواردز Fashion Awards 2023 في قاعة رويال ألبرت هول في لندن، نيكول شرزينغر Nicole Scherzinger، (مصدر الصورة : Ben Stansall / AFP)


واختارت المغنية نيكول شرزينغر Nicole Scherzinger قصة أميرية من تصميم باتريك مكويل Patrick Mcdowell، وهو يتألف من كورسيه باللون الأخضر الباستيل، المزدان بزخرفات من الساتان الأسود؛ لتحديد شكل الكورسيه الأنثوي، فيما تتسم تنورته بطابع منفوخ بقصة أميرية مصحوبة مع ذيل استعراضي طويل. وخلت إطلالتها من المجوهرات مع تسريحة شينيون مشدودة، فتركت المجال لإبراز الثوب بكل أبّهته.
ولتتابعي المزيد من تطوّر أناقة النجمات في هذا الحفل عبر السنوات الماضية، اكتشفي أغرب الإطلالات التي تميزت بها النجمات خاصة في حفل جوائز الموضة البريطانية 2021