في يوم ميلادها.. أجمل فساتين سهرة تألقت فيها باريس هيلتون

باريس هيلتون في حفل جوائزMTV Awards 2022- (مصدر الصورة: ( Amy Sussman / GETTY- AFP
باريس هيلتون في حفل جوائزMTV Awards 2022- (مصدر الصورة: ( Amy Sussman / GETTY- AFP

تتسم النجمة وعارضة الأزياء باريس هيلتون بنعومتها وبساطة ذوقها وأسلوبها، وشخصيتها ذات الطابع الأنثوي والرومانسي، فهي دائماً تلفت الأنظار في جميع المناسبات والحفلات وفي عروض الأزياء.
وتتميز باريس بشعرها الأصفر وقوامها الرشيق ووجهها الهادئ وملامحها الناعمة، وهذا ما يجعل الأزياء تليق بها بمختلف التصاميم والموديلات، وتُفضل اختيار الألوان الفاتحة والأزياء الراقية التي تُناسب عمرها ومكانتها كعارضة أزياء، وتحرص على الظهور بالإطلالات التي تجمع بين الأسلوب الكلاسيكي والأنثوي.
لذلك نرصد لكِ سيدتي أجمل الإطلالات التي خطفت بها الأنظار وسحرت بها القلوب في مختلف المناسبات التي شاركت بها مؤخراً.

باريس هيلتون بفستان سهرة ميتاليكي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)


تعشق النجمة الرقيقة باريس هيلتون اختيار الأزياء بالقصّات التي تبرز أنوثتها وقوامها الرشيق، ونراها ترتدي الألوان الفاتحة والهادئة التي تشبه شخصيتها.
وفي هذه الإطلالة اختارت أن ترتدي فستاناً ميتاليك مُطرزاً بالترتر اللامع يتسم بحمالات طويلة رفيعة وقصّة صدر أمامية مفتوحة بتصميم v، وصُمم بظهر مكشوف، أما الخصر فجاء مُحدداً وممشوقاً بشكل أنيق، وتنسدل التنورة بشكل مستقيم وطويل مع فتحة جانبية كبيرة تكشف إحدى الساقين.
وأكملت إطلالتها بحقيبة كلاتش ذهبية غير لامعة مع حذاء ذهبي بكعبٍ عالٍ، ومن الناحية الجمالية اختارت باريس تسريحة شعر ويفي تنسدل على كتفيها، مع مكياج ترابي هادئ، مما جعل إطلالتها بالغة النعومة والأناقة.

باريس هيلتون بإطلالة تمزج بين الفخامة والجاذبية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)


أبهرتنا باريس هيلتون كعادتها بأسلوبها الفخم وفي ذات الوقت الناعم والراقي؛ حيث ارتدت فستاناً طويلاً من الدانتيل الأبيض تميز بقصّة خصر واضحة ومرتفعة بتصميم سادة أبيض ومُطرز بأزرار صغيرة، مع رقبة دائرية مغلقة؛ جاءت بتصميم زخارف حتى العنق لتبدو وكأنها ترتدي عقداً، وتتسم التنورة بطولها المناسب حد الخصر بقصّة مستقيمة ضيقة، وأكملت إطلالتها بمعطف طويل أبيض علقته على كتفيها مما منح اللوك شكلاً مختلفاً تماماً؛ أضاف للإطلالة لمسة من الأناقة والرقي. وأضافت نظارة شمسية بيضاء، وحملت حقيبة يد صغيرة بيضاء، وأكملت باريس من الناحية الجمالية إطلالتها بتسريحة شعر مناسبة لتصميم الفستان ذي الرقبة المغلقة؛ حيث ملأت شعرها من الأمام.

باريس هيلتون بفستان مُطبع بالورود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

وفي هذه الإطلالة المُنعشة الساحرة ارتدت باريس هيلتون فستاناً طويلاً من الشيفون الأحمر، جاء مُطبعاً بزهور ملونة، ويتسم بأكمام طويلة منفوشة وفتحة صدر مربعة مع تصميم الأوف شولدرز؛ فيما جاء الصدر بقصّة الكشكش الضيقة ومزوداً بتنورة طويلة من الخلف؛ جاءت قصيرة من الأمام لتكشف الساقين؛ مع ذيل طويل من الوراء بتصميم متدرج يخطف الأنظار.
وتتسم إطلالتها بالبساطة والأناقة، مما لفت أنظار متابعيها بشكل يسحر العيون، ومن الناحية الجمالية، تركت شعرها الأصفر منسدلاً بنعومة على كتفها واعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان هادئة، بينما انتعلت صندالاً أسود بكعبٍ عالٍ إضافة إلى النظارة الشمسية السوداء.
تابعي المزيد واكتشفي كيف تتألقين في حفلات الزفاف على طريقة النجمات؟

باريس هيلتون بفستان بطابع منقوش وأنيق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)


دائماً تسحرنا فساتين باريس بنعومتها ورقتها؛ فقد ارتدت فستاناً طويلاً بنقشة النمر، جاء بقصّة الأوف شولدرز مع فتحة صدر مربعة أمامية؛ فيما صُمم الخصر ضيقاً مع التنورة المنفوشة والطويلة، بتصميم الماكسي مع الثنيات المتباعدة، ويتسم بتدرج الألوان من البني الفاتح إلى الداكن، مما جعل مظهرها جذاباً وعصرياً.
واكتملت إطلالتها بمكياج ترابي يُبرز جمال ملامحها بشكل طبيعي، واختارت تسريحة شعر بسيطة تنسدل على كتفيها؛ وانتعلت حذاءً ضخماً أسود.

ولهواة الفصات المنسدلة، استوحي من النجمات العربيات فساتين أوف شولدرز جريئة

باريس هيلتون تمزج بين الرقيّ والبساطة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)


وفي آخر إطلالة؛ اختارت باريس هيلتون فستاناً مُطبعاً بورود بألوان الوردي والأخضر، مع فتحة أمامية للصدر مربعة وصغيرة، ويتميز بأكمام نصفية منفوشة مع خصر ضيق؛ فيما جاءت التنورة طويلة وواسعة بقصّة مستقيمة إضافة إلى فتحة جانبية تكشف إحدى الساقين، فيما انتعلت حذاء وردياً بكعبٍ عالٍ.
تابعي المزيد من التصاميم البراقة واكتشفي معنا كيف نسقت نوال الزغبي اللون البنفسجي في مختلف إطلالاتها؟