أسما إبراهيم تتألق خلال حضورها أسابيع الموضة العالمية

أسما إبراهيم - الصورة من حسابها على انستغرام
أسما إبراهيم - الصورة من حسابها على انستغرام

تتميز الإعلامية أسما إبراهيم بذوقها الخاص والفريد وأحياناً بالجريء في معظم الإطلالات؛ حيث تبحث دائماً عن كل ما هو جديد وأنيق، ويلفت الأنظار حولها سواء في برنامجها الخاص، أو خلال أسابيع الموضة التي شوهدت فيها تجلس في الصفوف الأمامية للعروض. ويمتزج ذوق أسما بين الأنثوية والكلاسيكية؛ إلا أنها تميل لاعتماد الأزياء غير التقليدية والخاطفة للعيون، وتختار أغلب الوقت الألوان الموحدة التي تبرز أناقتها وجمالها. وفي جولة خاصة على حسابها بإنستغرام، رصدنا لك أجمل وأبرز الإطلالات المختلفة لتستوحي منها "سيدتي" في مناسباتك القادمة.

أسما إبراهيم ترتدي الأسود في عرض ديور

أطلت النجمة أسما إبراهيم بفستان أسود بتنورة منفوخة وقصة خالية من الأكمام مع سترة كروب قصيرة درابيه من ديور، ونسقت معها القفازات الجلدية المزمومة والحذاء كما حملت حقيبة من ديور، وذلك خلال حضورها أسبوع باريس للموضة، حيث جلست في الصفوف الأمامية لعرض ديور Dior.

 

أسما إبراهيم ترتدي الفستان المطبع في عرض روبيرتو كافالي 

وخلال ظهورها في أسبوع ميلانو للموضة لحضور عرض دار روبيرتو كافالي Roberto Cavalli، تميزت أسما إبراهيم بارتداء فستان ضيق مطبع باللونين الأسود والنيود، من تصميم فاوستو بوغليسي Fausto Puglisi، وحملت حقيبة بمقبض ذهبي وانتعلت حذاء عالياً أسود.

وللمزيد من أخبار أسابيع الموضة تابعي معنا أسبوع ميلانو للموضة يستعيد حقبة العشرينيات

وقد اخترنا لك سيدتي باقة من أجمل الإطلالات التي تميزت بها أسما إبراهيم وهي:

أسما إبراهيم بإطلالة غير تقليدية باللون الأحمر


من المعروف عن الإعلامية أسما إبراهيم أنها تحب الموضة والأزياء بشكل خاص، وتعشق اعتماد كل ما هو جديد وتنسقه حسب ذوقها وأسلوبها الفريد والمميز.
لذا فقد ارتدت في هذه الإطلالة طقماً من علامة فالنتينو Valentino، من بلوزة صُممت بأكمام طويلة باللون الأبيض ومُزينة بشعار الدار حرف V باللون الأحمر، ولمزيد من الفخامة والأناقة نسقت معها معطفاً طويلاً وواسعاً جاء مفتوحاً من ناحية الأكمام ومُزيناً بجيوب جانبية كبيرة، فيما صُمم بياقة صغيرة جاء باللون الأحمر مع شورت قصير جاء بنفس تصميم الإطلالة.
ولكي تُبزر جمال إطلالتها اختارت أن ترتدي جوارب طويلة ملونة ومُطبعة باللونين الأبيض والأحمر، وانتعلت حذاء بكعبٍ عالٍ ومُدبب باللون الأحمر، وحملت حقيبة يد حمراء، وما زاد اللوك جاذبية ارتدت نظارة شمسية سوداء.

أسما إبراهيم بإطلالة ساحرة ميتاليك


وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنثوي وساحر يخطف الأنظار، يُمكنكِ الاستعانة بهذا الموديل الجذاب الذي اختارته أسما إبراهيم للتنسيق بأسلوب فخم.
فاختارت فستاناً طويلاً من قماش الميتاليك اللامع، صُمم بأكمام طويلة مع فتحة صدر أمامية، وجاء الخصر ممشوقاً وضيقاً مُزيناً بحزام مُرصع بالإستراس اللامع؛ فيما صُممت التنورة طويلة بقصّة ضيقة، وأضافت للإطلالة غطاء رأس ميتاليك منح مظهرها أكثر أناقة وجراءة.
ولمزيد من الجاذبية، حملت حقيبة يد فضية لامعة من ديور Dior، وانتعلت حذاء ضخماً أسود صُمم بكعب كبير، وزينت مظهرها بمجوهرات ماسية.

أسما إبراهيم بإطلالة كلاسيكية


وفي هذه الإطلالة الكلاسيكية ارتدت معطفاً طويلاً باللون الأبيض صُمم بأكمام طويلة وياقة عريضة طويلة، فيما جاء مُزيناً بجيوب كبيرة من الفرو الأبيض مع أزرار بيضاء للإغلاق، ونسقت معه تنورة قصيرة مُزينة بسلاسل لامعة مع توب مُصمم بأكمام طويلة وحمالات معدنية وجاءت الأكتاف مكشوفة.
وزينت إطلالتها بحقيبة يد متوسطة الحجم باللون الأبيض من ديور Dior، وانتعلت حذاء باللون الأبيض بكعبٍ عالٍ رفيع، فيما صُممت مُدببة من الأمام لمظهر أكثر جاذبية.
وللمزيد من الإطلالات الجذابة، ما رأيكِ بمشاهدة المزيد من إطلالات جريئة لمايا دياب باللون الأسود.. تعرّفي إليها.

أسما إبراهيم بإطلالة أنثوية


لا غنى عن الفساتين السوداء فهي قطعة أساسية في خزانة أي امرأة؛ ومن أكثر الأزياء التي تناسب مختلف الأذواق والإطلالات اليومية.
لذا فقد ارتدت فستاناً قصيراً يجمع بين قماش الشيفون والكريب باللون الأسود، صُمم بأكمام طويلة من الشيفون ومُطبع بأشكال مربعات صغيرة، فيما جاءت الرقبة دائرية، وصُمم الفستان بحمالات رفيعة وتنورة قصيرة ضيقة، وينسدل منها الشيفون الطويل مما منحها إطلالة أنثوية وراقية. وزينت إطلالتها بمجوهرات ماسية فاخرة من كارتييه Cartier وفان كليف آند أربلز Van cleef & Arpels، وساعة يد فخمة، إضافة إلى حذاءٍ أسود لامع بكعبٍ رفيع.

أسما إبراهيم بفستان سهرة فخم


أعجبتنا هذه الإطلالة الفخمة والأخيرة؛ حيث ارتدت فستان سهرة طويلاً صُمم من قماش المخمل باللون الأسود، جاء بحمالات أوف شولدرز ومُزيناً عند الصدر بالإستراس اللامع، وصُمم الفستان بقصّة أنثوية وجذابة.
فيما جاء بأسلوب حورية البحر مع الخصر الممشوق والمحدد وتنسدل التنورة طويلة ضيقة مع ذيل إضافي طويل على جانبي الفستان صُمم من الساتان باللون الرمادي بثنيات متباعدة مما منحها لمسة رائعة.
يمكنك أيضاً الاطلاع على ما ترتديه  ليوني هان المؤثرة الأكثر أناقة في أسبوع باريس للموضة الراقية.