بدلات رسمية للرجال على طريقة عمرو يوسف

عمرو يوسف ببدلة كلاسيكية سوداء - الصورة من حسابه على إنستغرام
عمرو يوسف ببدلة كلاسيكية سوداء - الصورة من حسابه على إنستغرام

يتسم النجم عمرو يوسف بأناقته الفريدة وجاذبيته في مختلف الإطلالات، سواء في المناسبات أو الحفلات أو على السجادة الحمراء، فيما قد لاحظنا أنه يميل لارتداء البدلات الرسمية والكاجوال بمختلف ألوانها وقصّاتها التي تليق حسب ذوقه وشخصيته، وتدل اختيارات أزيائه على ذوقه الرفيع، وفي بعض الأوقات للكلاسيك والعصري، ولذلك أصبح الشباب يستوحون منه خياراتهم بالبدلات مع كيفية تنسيقها. ويُفضل عمرو دائماً أن يظهر بأحدث البدلات والأزياء، فهو يحب الموضة وارتداء كل ما هو جديد ومختلف. دعونا نستعرض لكم أجمل إطلالات البدلات الرسمية التي اختارها في مختلف المناسبات؛ ليستوحي منها الرجال إطلالاتهم القادمة.

عمرو يوسف ببدلة رسمية سبور شيك


ظهر النجم عمرو يوسف في مهرجان الجونة السينمائي على السجادة الحمراء، فقد اعتمد بدلة رسمية من بليزر طويل باللون الأبيض، جاءت بأزرار واحد للإغلاق، مع جيوب جانبية مغطاة بالحواف الخارجية البيضاء.
إضافة إلى جيب واحد جانبي مغطى بمنديل البدلة الأسود، وصُمم بياقة عريضة طويلة، ونسق معه قميصاً باللون الأبيض وسروالاً واسعاً بقصّة طويلة باللون الأسود، وقد أكمل إطلالته بربطة عنق مميزة من الساتان باللون الأسود مما منح مظهره رقيّاً أكثر.

عمرو يوسف ببدلة كلاسيكية سوداء


وفي إطلالة كلاسيكية سبور شيك، اعتمد بدلة رسمية من بليزر باللون الأسود بقصّة طويلة، ذات ياقة عريضة ساتان باللون الأسود، وأكمام ضيقة طويلة، مع جيوب كبيرة، ونسق معه قميصاً أنيقاً سادة باللون الأبيض، بأزرار صغيرة باللون الأسود، وريط حول العنق العقدة السوداء التي أضافت مظهراً أنيقاً، ونسق معهما سروالاً أسود بقصّة واسعة وطويلة، فيما اختار أن ينتعل حذاء لامعاً أسود.

عمرو يوسف ببدلة عصرية 


وفي هذه الإطلالة العصرية اختار أن يرتدي بدلة رسمية سوداء، تألفت من بليزر باللون الأسود بقصّة ذات جيوب جانبية مع جيب جانبي صغير، وياقة عريضة مع أزرار، واعتمد مع البليزر بروش على شكل نسر ذهبي لامع، ونسق معه قميصاً جذاباً باللون الأزرق الغامق، واختار السروال الواسع باللون الأسود، واستكمل إطلالته بساعة يد كبيرة، وحزام جلدي بني.
إذا كنت من محبي النجم ظافر العابدين.. نرشح لك بدلاً رجالية تجمع الفخامة والعصرية

عمرو يوسف بإطلالة نصف رسمية

ة 
أعجبتنا هذه الإطلالة التي اعتمد فيها النجم عمرو يوسف سترة بليزر كُحلية صُممت بياقة متوسطة الطول، مع جيوب جانبية كبيرة وأكمام طويلة، وأزرار صغيرة، ونسق تحتها قميصاً باللون الأبيض المونوكروم  بأزرار سوداء، إضافة إلى سروال جينز، وعقد حول الخصر الحزام الجلدي الأسود، مما منح مظهره أكثر جاذبية وأناقة.

عمرو يوسف ببدلة رسمية بطابع جذاب وفخم


يُفضل النجم عمرو يوسف ارتداء البدلات الرسمية في معظم الأوقات، فقد نشر بدلة رسمية له عبر حسابه على إنستغرام حيث ظهر بإطلالة راقية.
فقد اعتمد بليزر رسمياً قصيراً باللون الكحلي، صُمم بياقة صغيرة وأكمام ضيقة طويلة وجيوب جانبية كبيرة، مع أزرار باللون الأسود، ونسق معه جيليه بقصّة قصيرة باللون الكحلي، مع أزرار صغيرة، ولمزيد من الأناقة ارتدى قميصاً باللون الأبيض مع ربطة عنق جذابة باللون الأسود، واختار سروالاً باللون الكحلي تميز بساقين واسعتين مع وجيوب جانبية كبيرة.


لمزيد من الأخبار عن أناقة النجوم المفضلة لديك، تابعوا معنا إطلالات سبور شيك للرجل على غرار نيكولا معوض