أجمل اطلالات النجمات في حفل الأوسكار2023

باريس جاكسون Paris Jackson في حفل الأوسكار 2023 بدورته الـ 95 في بفرلي هيلز كاليفورنيا- (مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)
باريس جاكسون Paris Jackson في حفل الأوسكار 2023 بدورته الـ 95 في بفرلي هيلز كاليفورنيا- (مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)

ثمة إطلالات أيقونية لا تنسى، وهناك إطلالات تمر مرور الكرام حتى ولو كانت صادمة بجرأتها أو بالصيحة التي كرّستها، فالزي الأيقوني لا يرتبط بالثمن المادي ولا بمنسوب الجرأة في التصميم، بل يكمن في تلك التركيبة الساحرة التي تجعل الثوب يتماهى مع شخصية النجمة ليصبح أيقونياُ. كلنا نتذكر ثوب هالي بيري Hally Berry الأيقوني الذي ارتدته وتألقت فيه وأوصلت اسم إيلي صعب الى العالمية. ثمة أثواب على بساطتها تبقى محفورة في القلوب أو تحفظ في متحف مقر الأوسكار. هي هذه الأزياء التي تعنينا والتي تجسّد سحر الموضة وتأسر القلوب لأنها تخلّد اللحظة والحدث. لذا اخترنا لك سيدتي مع اقتراب حفل أوسكار 2024 بدورته الـ96، أجمل الإطلالات التي تخللت هذا الحدث في العام الماضي.

كارا ديليفين تتألق بالأحمر

كارا ديليفين Cara Delevingne- (مصدر الصورة: Mike Coppola-Getty Images via AFP)


تألقت النجمة كارا ديليفين Cara Delevingne بفستان أحمر بكتف واحدة في حفل جوائز أوسكار 2023 واختارت من مجموعة المصمم إيلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2022 هذا الفستان الرائع، وحملت معه حقيبة من تايلر إليس Tyler Ellis وانتعلت حذاء مفتوحاً بلاتفورم من ستيوارت وايزمن Stuart Weitzman. كما تزينت بمجوهرات ماسية من بولغاري Bulgari.

جيجي حديد تختار بدورها الأحمر

جيجي حديد Gigi Hadid في حفل الأوسكار 2023- (مصدر الصورة: Amy Sussman/Getty Images/AFP )


سحرتنا العارضة الفلسطينية الأصل جيجي حديد Gigi Hadid في حفل الأوسكار 2023، بفستان من الكريب الأحمر المخطط والمزدان بتكسيرات جانبية وتميز بقصة أكتاف منسدلة ومنفوخة من نوع أوف شولدر. الفستان من تصميم زاك بوزنZac Posen بطلب من النجمة وتزينت بعقد ماسي، وانتعلت حذاء عالياً من الساتان باللون نفسه.

نيكول كيدمان ظهرت بالأسود الميتاليكي

نيكول كيدمان Nicole Kidman في حفل الأوسكار 2023- (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)


تألقت بفستان ميتاليكي أسود يزدان بفتحة عالية وقد تمت زخرفة الكتف بزهرة كاميليا كبيرة مرصعة بالباييت الفضي، وأخرى عند الخصر، وتميز الفستان بتصميم ضيق طويل، وبكمٍّ واحد طويل، وانتعلت النجمة معه حذاء أسود عالياً. الفستان من تصميم دار أرماني بريفيه Armani Prive.
إذا كنت من هواة السينما الهوليوودية تابعي معنا من هو الفيلم الذي فاز ب 7 جوائز أوسكار؟

كايلي جينير في فستان لاميه

كايلي جينير Kylie Jenner-(مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)

كايلي جينير Kylie Jenner التي تميزت بفستان ميتاليكي معدني من ميزون مارجيلا Maison Margiela، وازدان بعقدة أنثوية وبقصة مستقيمة طويلة مع ذيل ينحدر من الوراء ليلامس الأرض.ورغبت نجمة مواقع التواصل في إبراز الثوب فقط فخلت إطلالتها من أي زينة.


كيت بلانشيت تدمج المخمل والحرير في زيها

كيت بلانشيت Cate Blanchett - (مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)


تألّقت النجمة كيت بلانشيت Cate Blanchett بزي ساحر يتألف من بلوزة من الحرير الأزرق بقصة أكمام على شكل كاب مفتوح، ونسّقته مع تنورة مستقيمة شبه ضيقة من الساتان الأسود مع ذيل قصير. حمل الفستان توقيع دار لويس فويتون Louis Vuitton وتزينت بمجوهرات من الدار الفرنسية نفسها، فيما انتعلت حذاء من غيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti.
ولعشاق النجمة كيت بلانشيت شاهدي ماذا ارتدت ضمن أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز بافتا في السنوات الأخيرة

ميشال يووه تختار الأبيض المزدان بالخيوط

ميشيل يوه Michelle Yeoh- (مصدر الصورة: Rodin Eckenroth-Getty Images- AFP)

دخلت ميشيل يوه Michelle Yeoh تاريخ السينما بفوزها بجائزة أوسكار أفضل ممثلة، إذ أصبحت أول نجمة آسيوية تفوز في هذه الفئة، وتألقت في لحظتها التاريخية بفستان أبيض يزدان بالريش الناعم ويتسم بقصة خالية من الأكمام وتنورة بقصة ALine. الفستان حمل توقيع ديور Dior.

 

الأسود الأيقوني مع باريس جاكسون

باريس جاكسون Paris Jackson في حفل الأوسكار 2023 بدورته الـ 95 في بفرلي هيلز كاليفورنيا- (مصدر الصورة: Michael TRAN / AFP)


تميزت المغنية باريس جاكسون Paris Jackson بفستان أسود يزدان بالتول المزخرف مع الباييت، وجاء بقصة خالية من الأكمام وبتنورة منفوخة تزدان بالكشاكش المصنوعة من التول بقصة قصيرة من الأمام مع ذيل من الوراء. الفستان من تصميم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli. كما انتعلت حذاء مفتوحاً أسود بكعب عالٍ من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.
ولهواة المزيد من إطلالات حفل الأوسكار إليك بالصور أجمل 10 إطلالات من حفل الأوسكار 2022