كيف ترتدي زهراء سامي إطلالاتها الرمضانية؟

زهراء سامي - الصورة من حسابها على إنستغرام
زهراء سامي - الصورة من حسابها على إنستغرام

تتسم النجمة والإعلامية زهراء سامي بملامحها الهادئة والبسيطة وقوامها الرشيق والمثالي، وتتميز بأزيائها الراقية التي تشبه شخصيتها، وتعبر عن أسلوبها الأنيق والجذاب، من خلال اختيار الألوان الناعمة.
فهي ترتدي الفساتين والعبايات الرمضانية بتصاميمها وألوانها التي تخطف القلوب، وتميل للبساطة وغير التكلف في اختيار القصّات، مواكبة بذلك تطورات الموضة، ونلاحظ أن الحقائب والأحذية من أساسيات خزانتها، لذا سوف نأخذكِ في جولة خاصة على حسابها؛ جمعنا لك عدة إطلالات على غرار أسلوبها تليق بموسم رمضان للنساء اللواتي تفضلن اعتماد الإطلالات الأكثر جاذبية وفخامة تابعي معنا.

تهوى زهراء اختيار العبايات الملونة والمُبهجة


العبايات الملونة لها بريقها الخاص والطابع الفريد، خاصة داخل خزانة زهراء سامي، فقد ترتدي الألوان الفاتحة والهادئة التي تدل على أناقتها وجمالها، فاختارت أن ترتدي فستانَ ساتانٍ طويلاً وردياً ونسقت معه عباية مفتوحة من الشيفون باللون الوردي الباستيل، صُممت بكسرات جانبية وأمامية؛ ولمزيد من الفخامة زينت خصرها بحزام ساتان مُطرز بأحجار لامعة بيضاء، وحملت حقيبة يد صغيرة بيضاء، وانتعلت حذاءً بكعبٍ عالٍ شفافاً.

الفساتين السادة أساسية داخل خزانة زهراء


تعشق النجمة زهراء سامي اختيار الأزياء الفضفاضة والألوان الفاتحة خاصة في موسم رمضان، وفي هذه الإطلالة قد اعتمدت فستاناً طويلاً باللون الأبيض صُمم من الساتان بأكمام واسعة طويلة، فيما جاءت الرقبة دائرية مغلقة ومُطرزة بشكل يخطف العيون بأحجار خضراء على شكل زهور وفصوص لامعة، أما الخصر فصُمم بحزام عريض، منح مظهرها جاذبية أكثر، وتنسدل التنورة طويلة وواسعة بقصّة كلاسيكية راقية.

الفساتين الناعمة تزيدها أنوثة وجاذبية


وبالنسبة للفساتين الناعمة هي الملابس التي تشبهها، فاختارت أن ترتدي فستاناً طويلاً باللون البيج صُمم بأكمام منفوخة طويلة، وجاءت الأساور مُزينة بالفصوص، بينما تميز بفتحة صدر مربعة مُطرزة بأحجار الكريستال، وصُمم الخصر ضيقاً وممشوقاً، فيما جاءت التنورة طويلة مستقيمة بتصميم واسع ذي كسرات جانبية وأمامية، وانتعلت حذاءً باللون الذهبي اللامع.
وتابعي معنا أجمل إطلالات عيد الفطر من أصالة.. شاهديها بالصور

الفساتين الفضفاضة المُفضلة لدى زهراء


أعجبتنا هذه الإطلالة الراقية والعصرية، فقد اعتمدت فستاناً فضفاضاً بقصّة أنثوية صُمم بأكمام منفوشة قصيرة مع الأوف شولدرز، جاء باللون الأسود المُطبع مع حمالات عريضة وفتحة صدر أمامية مربعة، أما الخصر فجاء ممشوقاً وضيقاً بحزام رفيع ملتف حوله، فيما صُممت التنورة مُطبعة وطويلة منفوشة بقصّة واسعة، وهو من أكثر اللوكات المُفضلة لديها خاصة في رمضان.

الفساتين ذات الطابع الشرقي تمنحها الجاذبية


أما عن الفساتين ذات الطابع الشرقي، فقد اختارت فستاناً طويلاً باللون الأبيض؛ صُمم برقبة دائرية مغلقة مُزينة بأشكال وخطوط ذهبية وفضية تملأ الصدر؛ منحت اللوك مظهراً أكثر أناقة؛ فيما صُممت الأكمام واسعة وطويلة مُطرزة بأشكال فضية؛ وصُممت التنورة طويلة مستقيمة بتصميم واسع، وحملت حقيبة يد كلاتش ذهبية وانتعلت حذاء باللون البيج بكعبٍ رفيع.
لِمَ لا تتابعين معنا المزيد من كيف بدت لنا أزياء نجمات مسلسلات رمضان 2024؟