استوحي إطلالاتك المبهرة من مهيرة عبدالعزيز

مهيرة عبدالعزيز- الصورة من حسابها على إنستغرام
مهيرة عبدالعزيز- الصورة من حسابها على إنستغرام

تعتبر الإعلامية مهيرة عبدالعزيز من النساء المؤثرات في عالم الموضة بسبب أسلوبها الخاص في اللباس، فلقد ظهرت "مهيرة" مؤخراً بإطلالات مبهرة تستحق منا التوقف عندها لعلك تستوحين من خلالها إطلالتك المفضلة لمناسباتك العامة في الصيف مطبوعة بأسلوبها. لقد اخترنا لك سيدتي باقة من الإطلالات الرائعة لمهيرة ونستعرضها على الشكل التالي:


مهيرة عبد العزيز ترتدي من طوني ورد


تألقت الإعلامية الحسناء مهيرة عبدالعزيز خلال حفل شاركت فيه في إمارة دبي، بفستان مطرز أحمر يتسم بقصة ضيقة مبطنة على قاعدة من الموسلين الشفاف، ويتميز بكتف واحدة وكم طويل مع تصميم طويل يلامس الأرض وهو مزود بغطاء مطرز للرأس من تصميم طوني ورد وينتمي إلى المجموعة الراقية من تصاميمه.


مهيرة تتألق بالقفطان الذهبي


وخلال تقديمها حفل صناع الأمل للمرة الثالثة في فبراير الماضي تألقت بقفطان مستقيم ذهبي مطرز بأحجار براقة ملونة وكريستالية بتصاميم متفاوتة الأحجام، وهو معقد بحزام مجوهر عند الخصر، وقد حمل توقيع المصممة سلمى بنعمر وتزينت بمجوهرات من تصميم دمياني Damiani.
تابعي المزيد من إطلالات النجمات واكتشفي إطلالات شرقية من وحي النجمات المؤثرات خلال شهر رمضان

مهيرة وتنسيق رائع للون الفوشيا


وتألقت مهيرة عبدالعزيز بقفطان من الأورغنزا باللون الفوشيا الحيوي واتسم بتطريز بزهور براقة ملونة ونسَّقت معه الحزام الذهبي وهو من تصميم سلمى بنعمر، وهو مزود بغطاء للرأس ويحمل طابع القفطان المغربي بنفحة معاصرة شبابية. كما تزينت بمجوهرات ماسية من مارلي Marli.
قد يهمك متابعة سلمى بنعمر في حديث خاص لسيدتي عن أسرار القفطان

مهيرة بفستان محتشم ولون حيوي


ارتدت مهيرة عبدالعزيز الفستان الحريري على شكل قميص مقفول بياقة مدرسية مزدانة بتخريم أحمر من ماكس مارا Max Mara، ويتسم الزي بشقوق جانبية عند أسفله وقد انتعلت حذاء مسطحاً باللون البنفسجي وحملت حقيبة باللون نفسه من لويس فويتون Louis Vuitton، كما تزينت بمجوهرات نفيسة من مارلي Marli.

مهيرة تختار القفطان العرائسي


وكتبت مهيرة عبدالعزيز على حسابها على إنستغرام أن القفطان الذي ارتدته من سلمى بنعمر ينتمي إلى المجموعة العرائسية، وهو يتسم بقصة مستقيمة وبتطريز دقيق على كامل الزي مع أكمام طويلة شفافة وقصة منخفضة عند الصدر، وتزينت بمجوهرات ماسية من الفردان.
قد يهمك متابعة من هن أكثر النساء العربيات تأثيراً في الموضة