تعرفي إلى تصميم الفستان المفضل لدى ياسمين صبري

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على إنستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على إنستغرام

عندما تلقين نظرة على فساتين ياسمين صبري، فسوف تلاحظين التنوع الدائم والمستمر في اختياراتها للموديلات والقصّات، ومع ذلك، هناك صيحة مفضلة لديها لتحرص على مواكبتها بين الحين والآخر، والتي تتسم بالعصرية، وهي صيحة الفساتين بالكم الواحد أو ما يعرف بـ One shoulder، حيث تألقت بها في مجموعة من الإطلالات النهارية، وخلال السفر والعطلات، وكذلك في المساء والسهرة، لتبدو أنيقة ومميزة بهذا التصميم، وهي تحرص على أن تواكب الموضة بما يتناسب مع ذوقها، ويمنحها جاذبية وأنوثة.

فستان ياسمين صبري الأبيض بالكم الواحد


يعد الفستان الأبيض الطويل من أكثر الموديلات المميزة لموسم الصيف، وخاصةً في العطلات، حيث يفضل ارتداء الألوان الفاتحة تحت أشعة الشمس، كما أنه يتسم بالبساطة والعصرية، ولذلك تفضله ياسمين صبري في كثير من إطلالاتها النهارية.
اختارت ياسمين صبري فستاناً أبيض بصيحة الكم الواحد، تميز بالبساطة والرقة، والأكمام بقصة واسعة تصل إلى المرفقين، وتتدلى منه أوشحة طويلة من الأمام والخلف، مع تموجات ناعمة تزيد من جاذبيته، والتنورة بقصّة تتسع تدريجياً، وهو مثالي للسفر وإطلالات الشاطىء، وقد نسقت معه شنطة بيج وأسود بحجم كبير من توقيع دار ديور Dior، بالإضافة إلى الساعة بالسوار الجلد الأبيض لتكمل أناقتها.

ياسمين صبري بفستان أسود بكم واحد


أيضاً يعتبر الفستان الأسود الطويل من الموديلات الأنيقة والجذابة التي لا يمكن التخلي عنها، فهو فستان أيقوني باختلاف موديلاته وقصّاته، ويسهل إعادة تنسيقه بطرق مختلفة، فيمكن ارتداؤه في الإطلالات النهارية، أو تنسيق مجوهرات فاخرة معه للمساء والسهرة.
أثناء توجهها لحضور مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، اعتمدت ياسمين صبري فستاناً أسود بصيحة الكم الواحد القصير والواسع، وبتصميم بسيط وعصري يتناسب مع رحلة السفر، وبشق جانبي طويل مع قصّة Wrap، ونسقت معه حزاماً أبيض يحدد الخصر للمسة جذابة، وحقيبة ديور التي تجمع بين البيج والأسود، فضلاً عن سليبر هيرمس Hermes المريح والعملي للسفر.
تعرفي إلى قصة الفستان الأسود.. هكذا ظهر على منصات عروض 2024

ياسمين صبري بفستان أزرق بفيونكة على الكتف


تحرص ياسمين صبري على الظهور بإطلالات متنوعة وجذابة، بصيحة الكم الواحد أو الحمّالة الواحدة التي تتسم بالرقة والجاذبية، وخاصةً التصاميم الطويلة التي تبرز قوامها الممشوق، مع اختلاف الألوان الخاصة بهذه الصيحة.
في هذه الإطلالة، اعتمدت ياسمين فستاناً أزرق بحمّالة واحدة بربطة الفيونكة على الكتف، وكشاكش على الخصر مع قصّة تحدده، وتنورة بليسيه تتسع تدريجياً من أسفل، ونسقت معها السليبر البيج والقبعة الصيفية من القش.

الفستان الوردي الساتان للسهرة


لا تقتصر إطلالات ياسمين صبري بالفساتين بالكتف الواحد على اللوك النهاري، بل تعتمده أيضاً في المناسبات والسهرات لتحصل على إطلالات مفعمة بالأنوثة، حيث نجد هذا التصميم هو المفضل لدى مصممي الأزياء، وخاصةً في عروض الأزياء الراقية.
نتذكر هذه الإطلالة بالفستان الساتان الوردي الذي يتسم بالرقة والرومانسية، لتبدو في غاية النعومة بهذه الإطلالة، وهو بصيحة الحمّالة الواحدة مع قصّة بكشاكش على جانب الخصر لتحدده، وتنورة عمودية، وأكملت سحر إطلالتها بمجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس.
طالعي إطلالات مُطبعة بالورود بأسلوب ياسمين صبري

ياسمين صبري تتلألأ بالفستان الفضي المُطرز بالكريستال


هذه واحدة من أجمل إطلالات ياسمين صبري، ولازلنا نتذكرها حتى الآن، حيث تجمع بين الفخامة والأنوثة، وهي أيضاً بصيحة One Shoulder المفضلة لديها.
هذا الفستان الفضي البرّاق بالقصة التي أبرزت انحناءات قوامها المثالية، مع الكتف الواحد الذي ينسدل منه وشاح طويل مثل الكاب حتى نهاية الفستان، نسقت معه مجوهرات ذهب أبيض برّاقة تتألف من الأقراط الطويلة، السوار العريض، والخاتم الماسي.

ياسمين صبري بالجمبسوت الأبيض بصيحة الكم الواحد


يعتبر الجمبسوت بديلاً عصرياً للفساتين في الإطلالات اليومية والمسائية، ولذلك نجد العديد من النجمات يعتمدن الجمبسوت بتصاميم متنوعة لمواكبة هذه الصيحة الأكثر راحة وعملية.
وقد اعتمدت ياسمين صبري الجمبسوت الأبيض بصيحة الكم الواحد الرائجة، والذي يبدو في الوهلة الأولى وكأنه فستان كتان ناعم باللون الأبيض، حيث إن السروال بقصّة واسعة مع طبقة إضافية تبدأ من الكم وتنسدل بشكل مائل حتى الساق المواجه له، مع وجود شق أمامي، وتميز بتصميم أنيق ولافت للأنظار.
اكتشفي موديلات جمبسوت خفيفة لصيف 2024.. ستمنحكِ إطلالة عصرية راقية