الدنيم على طريقة الفاشينيستا لإطلالة خريفية مناسبة للمحجبات

منة السُني- الصورة من حسابها على انستغرام
منة السُني- الصورة من حسابها على انستغرام

تتناسب أزياء الدنيم مع فصلي الخريف والشتاء بشكل كبير؛ حيث يمكن تنسيقها في مختلف الإطلالات اليومية لذلك نجد أزياء الدنيم ضمن خيارات الفاشينيستا المحجبات بأسلوبهن المميز وغير التقليدي والذي يتناسب مع جميع الأذواق سواء كاجوال أو عصري أو شبابي أو سبور شيك. في هذا الموضوع جمعنا لكِ إطلالات بالدنيم على الموضة  من وحي الفاشينيستا.

دلال الدوب بقميص دنيم كاجوال

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub(@dalalid)


اختارت الفاشينيستا دلال الدوب في هذه الإطلالة الكاجوال والأنيقة أن تعتمد قميص جينز طويل صُمم بأكمام طويلة وياقة عريضة قصيرة ومزين بأزرار صغيرة للإغلاق وجاء مطبع بكلمات باللون الأسود؛ ونسقت معه حزام جلد رفيع باللون الأسود على خصرها مما جعل مظهرها أكثر جاذبية؛ واختارت سروال ضيق باللون الأسود وتوب أسود وانتعلت حذاء بوت قصير باللون الأسود وحملت حقيبة يد سوداء وأكملت إطلالتها بحجاب أبيض.

تعرفي على ملابس رسمية خريفية للمحجبات.. اختاري منها لإطلالتك

 

منة السُني بقميص جينز شبابي

 


أعجبتنا هذه الإطلالة الشبابية والمرحة بأسلوب الفاشينيستا منة السُني حيث اعتمدت قميص جينز واسع وطويل بأكمام طويلة باللون الأزرق الداكن وجاء بجيوب أمامية كبيرة وياقة قصيرة مع تصميم منفوش وأزرار صغيرة للإغلاق؛ ونسقت معه سروال قماش باللون البرتقالي وانتعلت حذاء رياضي أبيض وحملت حقيبة كتف باللون الأحمر وأكملت اللوك بحجاب ملون ونظارة شمسية .

تسنيم أبو سيدو بقميص جينز غير تقليدي


وفي هذه الإطلالة غير التقليدية والمميزة اختارت تسنيم أبو سيدو أن ترتدي قميص جينز طويل باللون الأزرق الداكن صُمم بأكمام طويلة وأساور مفتوحة مزينة بأزرار كبيرة مع جيوب جانبية كبيرة وجاء مصمم بقصّة كشكش منسدلة بشكل أنيق؛ وحزام عريض أسود؛ ونسقت معه سروال ضيق أبيض وانتعلت حذاء رياضي أبيض وحملت حقيبة يد وأكملت إطلالتها بحجاب باللون الأسود.

سارة الدهيّم بجاكيت جينز عصري


وفي أخر إطلالة عصرية وعملية ارتدت الفاشينيستا سارة الدهيّم جاكيت جينز بدرجات الأزرق الغامق وصمم بأكمام طويلة وياقة طويلة عريضة مع جيوب جانبية متوسطة الحجم ومزين بأزرار صغيرة للإغلاق؛ ونسقت معه سروال واسع باللون الأسود وانتعلت حذاء رياضي أسود وأكملت اللوك بحجاب أبيض.

سيعجبك الإطلاع على 7 صيحات محتشمة مناسبة للمحجبات من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2024