موديلات جمبسوت خريفية للمحجبات مناسبة لإطلالتك في فعاليات موسم الرياض 2023

جمبسوت من ماركة Zimmermann - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
جمبسوت من ماركة Zimmermann - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تميزت الكثيرمن ملابس خريف 2023 بالإحتشام، وامتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات المناسبة للسيدة المحجبة ، نركز في هذا المقال على الجمبسوت والذي يشتهر عادة بموديلاته الجريئة المحددة للجسم، ولكن هذا الموسم قدمته أكثر من ماركة بموديلات واسعة وساترة، شاهدي الصور التي جمعناها، واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الأكسسوارات لتحصلي على إطلالة راقية تناسب أجواء موسم الرياض 2023.

جمبسوت خريفي مزين بجيوب كبيرة

جمبسوت من ماركة Elisabetta Franchi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


برزت هذا الموسم موضة الجيوب الكبيرة والتي زينت البناطيل الكارجو الرائجة، وها هى تزين أيضًا الجمبسوت الأسود المحتشم المصمم بأكمام طويلة والمصمم بياقة عالية من توقيع ماركة إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi، نسقيه مع حذاء Pointed أسود بكعب عالي رفيع، وزيني الخصر بحزام جلد أسود عريض، واحملي حقيبة صغيرة باللون الأسود مزوده بسلسال ذهبي.

شاهدي أيضًا موديلات فساتين خريفية كاجوال مناسبة لخروجات موسم الرياض 2023

الجمبسوت الجلد نجم خريف 2023

جمبسوت من ماركة Hermes - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


احتلت الأزياء الجلدية منصات عروض أشهر الماركات العالمية، فهى من أبرز صيحات خريف 2023، وقدمت ماركة هيرميس Hermes جمبسوت جلد مصمم بقصة واسعة ينتهي طوله أعلى الكاحل ببضع السنتيمترات، وتميز بلونه البني الترابي، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت طويل من نفس لونه، وتممي الطلة بحقيبة سوداء.

الجمبسوت المخمل لإطلالة موسم الرياض

جمبسوت من ماركة Rita Row - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ليس هناك أفخم من المخمل لتتألقي به خلال حضور حفلات موسم الرياض، سيعجبك الجمبسوت البرغندي طويل الأكمام والمزود بسحاب ذهبي وحزام يحدد الخصر من نفس الخامة واللون من توقيع ماركة Rita Row، لائميه مع بوت أسود أو باللون البرغندي، واحملي حقيبة كلاتش باللون الذهبي.

الجمبسوت منخفض الخصر

 

جمبسوت أحمر
 جمبسوت من ماركة Zadig & Voltaire - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
 

تربع الجمبسوت عالي الخصر على عرش الموضة لسنوات طويلة، وهذا الموسم كان للمصممون رأي آخر حيث حرصوا على إعادة موضة الخصر المنخفض إلى الواجهة، ولم يقتصر ذلك على الفساتبن والبناطيل، بل طال أيضًا الجمبسوت، قدمت ماركة زاديج اند فولتير Zadig & Voltaire موديل أحمر محتشم، أعجبنا تنسيقه مع البوت الأبيض، والحقيبة الحمراء متوسطة الحجم.

لا غنى عن الجمبسوت الأسود

جمبسوت من ماركة Zimmermann - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يبقى الجمبسوت الأسود واحد من القطع التي تعشقها النساء الأنيقات لفخامته، كما أنه سهل التنسيق، وجدنا لدى ماركة زيمرمان Zimmermann جمبسوت جلد واسع طويل الأكمام مصمم بخصر عالي ويصل طوله إلى الكاحل، نسقيه مع صندال أسود بكعب عالي رفيع، واحملي حقيبة ملونة.

اكتشفي أيضًا طرق تنسيق ملابس محجبات موضة خريف 2023 مثل العارضات