فساتين سهرة باللون الأزرق للمحجبات.. تصاميم راقية تخطف القلوب

تسنيم أبو سيدو
تسنيم أبو سيدو-الصورة من حسابها على انستغرام

اللون الأزرق من أكثر الألوان رواجاً بين النساء والصبايا، فهو يُزيد إشراقة وجاذبية المرأة؛ كما يناسب مختلف الأجسام ودرجات البشرة، مما يجعله خياراً مثالياً خاصة في السهرات والمناسبات.
وإذا كنتِ تستعدين لحضور سهرة وترغبين في اختيار فستان أنيق باللون الأزرق ليمنحكِ إطلالة ساحرة تخطف القلوب، ما رأيكِ أن تستوحي إطلالتكِ من هذه الجولة؟ التي ستتعرفين خلالها على أجمل فساتين سهرة باللون الأزرق اختارتها الفاشينيستا المحجبات في مناسبات مختلفة.

منة السني بفستان سهرة من الساتان الأزرق بتصميم كلاسيكي فاخر


هل تتذكرين فساتين الستينيات والسبعينيات؟ تلك الفساتين ذات التصاميم الكلاسيكية الفاخرة التي تمنح المرأة مزيداً من الأناقة والجاذبية.
اختارت الفاشينيستا منة السني فستاناً كلاسيكياً أنيقاً في إحدى السهرات ليُزين إطلالتها الراقية، صُمم من الساتان باللون الأزرق الفاتح، بتوب بأكمام طويلة ضيقة وأكتاف عريضة، مع خطوط طويلة ورفيعة تمتد من الصدر وحتى الخصر، إضافة إلى زهرة كبيرة تُزين أحد الأكتاف، لمزيد من الفخامة.
وجاءت تنورة الفستان بتصميم Pencil بكشاكش على الجانبين، مع حزام رفيع من الساتان الأزرق على الخصر.
ولكي تُزيد رقيّ وأناقة إطلالتها، نسقت منة السني مع الفستان توربان ساتان أزرق، مع حقيبة يد صغيرة بدرجات اللون الأوف وايت والأزرق والبني، إضافة إلى حذاء بنعلِ وكعبٍ عالٍ ومقدمة دائرية، صُمم بنفس لون الفستان.

مريم سيف بفستان أزرق بأكتاف عالية


موضة الأكتاف العالية والمنفوخة لازالت تُسيطر بقوة على صيحات الأزياء، لذلك اختارت الفاشينيستا مريم سيف الفستان الأزرق الذي صُمم بأكتاف عالية وصدر مزموم، مما منحها إطلالة أكثر جاذبية.
صُمم الفستان باللون الأزرق الداكن، بتوب بأكمام طويلة مع أساور مُطرزة بالكريستال اللامع، فيما جاء صدر وخصر الفستان بتصميم مزموم، كما زين أحد الكتفين ببروش كبيرعلى شكل ورود مرصوفة بالكريستال الذهبي والأبيض.
وجاءت تنورة الفستان بتصميم ماكسي، بينما نسقت حذاءً باللون الأزرق بكعبٍ عالٍ ومُقدمة مُدببة، لإطلالة أنثوية جذابة.
ما رأيكِ بالاطلاع على فساتين سهرة كلوش للمحجبات؟

تسنيم أبو سيدو بفستان أزرق بأكمام واسعة


وإذا كنتِ تُفضلين الإطلالات الناعمة في السهرات، فما رأيكِ باختيار هذه الإطلالة الساحرة للفاشينيستا مريم أبو سيدو؟
اختارت مريم أبو سيدو فستاناً أنيقاً باللون الأزرق، صُمم من قماش الكريب الحريري، برقبة عالية وأكتاف عريضة مع أكمام واسعة من الساتان الأزرق تتصل مباشرة بتنورة الفستان، بتصميم أنثوي جذاب يخطف العيون.
وجاءت تنورة الفستان بتصميم A line طويل، بينما أضفت تسنيم أبو سيدو على إطلالتها مزيداً من الفخامة باختيار إيشارب باللون الأسود، مع حذاء من المخمل الأسود بكعبٍ عالٍ ومُقدمة مُدببة تُزينها أحجار وخرز باللون الفضي اللامع.

علا عبد الحميد بفستان أزرق من التول بتصميم حورية البحر


الفساتين ذات التنانير بتصميم حورية البحر من أجمل فساتين السهرات التي عادة ما يقع اختيار الصبايا عليها، لتمنحهن إطلالة أنثوية ساحرة، لذلك اختارتها الفاشينيستا علا عبد الحميد في هذه الإطلالة الجذابة.
ارتدت علا عبد الحميد فستاناً أنيقاً باللون الأزرق الباستيل، صُمم من قماش التول المُطرز بالكريستال والخرز اللامع.
يتميز توب الفستان بأكمامه الطويلة التي يزين أساورها قماش التول الأزرق، بينما جاءت تنورة الفستان بتصميم حورية البحر من التول المنفوش بكشاكش على الأطراف، كما يمتد ذيل التنورة خلف الفستان، مما منحه مزيداً من الفخامة والجاذبية.
ونسقت علا عبد الحميد مع إطلالتها، إيشارب من الشيفون باللون الأزرق الباستيل، مع حقيبة يد باللون الفضي، إضافة إلى حذاء بكعبٍ عالٍ ومقدمة مُدببة صُمم بنفس لون الفستان.
ربما ترغبين بمشاهدة فساتين باللون الوردي الفاتح للمحجبات من إبداع مصممات عربيات