فساتين ربيعية للمحجبات لعيد الفطر من وحي مؤثرات الموضة

تسنيم أبو سيدو- الصورة من حساب المؤثرة على انستغرام
تسنيم أبو سيدو- الصورة من حساب المؤثرة على انستغرام

تعتبر حسابات مؤثرات الموضة على إنستغرام مصدر إلهام رائع لكل امرأة محجبة، لذا نلجأ لها في كل مناسبة للاطّلاع على جديد الصيحات العالمية المناسبة للمرأة المحجبة، فأسلوبهن المميز يضيف الكثير من التفرد إلى قطع سبق وشاهدنا مثلها على منصات العروض، وتساءلنا كيف للمرأة المحتشمة أن ترتديها؟
من هنا جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين ربيعية محتشمة ظهرت بها مؤثرات الموضة المحجبات؛ لعلك تجدين بينها الموديل الذي ستطلين به خلال أيام عيد الفطر المبارك، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيق كل قطعة مع الأكسسوارات المناسبة.

فساتين ربيعية سادة لإطلالة العيد


إذا كنت تميلين إلى الإطلالات الناعمة والراقية، فبالتأكيد ستعجبك موضة الفساتين السادة الرائجة التي تبنتها حنين الصيفي، وهي من القطع المناسبة لإطلالات عيد الفطر، اختاري فستاناً أحمر طويلاً مصمماً بتنورة واسعة، ونسقيه على طريقة حنين الصيفي مع حذاء مدبب مطبع، واحملي حقيبة كتف رمادية فاتحة، وتممي الطلة بالتوربان الأسود.
استعيني بهذا الفستان الواسع لإخفاء عيوب جسمك، لا سيما المتركزة في الجزء السفلي منه؛ مثل الأرداف الممتلئة والأفخاذ العريضة.

فساتين بطبعات بوهيمية آخر موضة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


هيمنت الفساتين الطويلة المزينة بالطبعات البوهيمية على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وتبنتها عدد من مؤثرات الموضة المحجبات، خاصة أن أغلبها جاء بقصات ساترة تناسب ستايلهن المحتشم، من جهتنا أحببنا الفستان الماكسي المصمم بياقة عالية وأكمام منفوخة مزمومة حول المعصم والمزود بحزام عريض من اللون نفسه ونمط النقشة الذي ظهرت به فاطمة حسام، ارتديه على غرارها مع طرحة بيضاء، وانتعلي حذاء Pointed وردياً شفافاً، واحملي حقيبة مرصعة أو اختاريها باللون الأبيض السادة في حال كنت ترغبين في لوك أكثر بساطة.
نرشح هذا الفستان لصاحبات الجسم النحيف، فالطبعات المزدحمة والمتداخلة ستزيد من عرض الجسم، وتظهره بشكل ممتلئ أكثر.
قد يهمك الاطلاع على موديلات محتشمة باللون الأزرق لإطلالة العيد استوحيها من النجمات

فساتين ساتان ملفوفة حول الجسم


تكررت الفساتين الساتان في عروض كبريات دور الأزياء العالمية، وأولى المصممون اهتماماً بالغاً للموديلات المصممة بقصات تلف الجسم Wrap Dresses، اعتمدت هذا الستايل مدونة الموضة لينا صنوبر حيث تألقت في إحدى المناسبات بفستان رمادي فاتح تميز بقصته التي تنسدل في نعومة على الجسم، وقد نجحت في تنسيقه مع الصندل الأبيض، واعتمرت طرحة شيفون بيضاء، ورفعت مستوى أناقتها بالحقيبة الكلاتش البيضاء المزدانة باللؤلؤ.
بخلاف اللمسة الأنثوية الراقية التي تضفيها الفساتين الـ Wrap، هي أيضاً تساعد في إخفاء منطقة البطن البارز.

فساتين ربيعية مكشكشة للمحجبات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eileen Lahi (@eslimah)


احصلي على إطلالة أنثوية ناعمة خلال أيام العيد، وتألقي بالفساتين الربيعية المزينة بالكشاكش الناعمة، سيعجبك الفستان الناعم المزين بطبعات الورود المميزة بألوانها الباستيلية الذي اختارته مؤثرة الموضة المحجبة أيلين لاهي، نسقيه على غرارها مع طرحة شيفون باللون الأبيض الكريمي، وتممي أناقتك بصندل بكعب عريض من لون الطرحة نفسه، واحملي حقيبة صغيرة سوداء مزودة بسلسال معدني.
يناسب هذا التصميم النحيفات، فمزيج الكشاكش والنقشات سيظهر الجسم بشكل ممتلئ، وسيخفي المناطق النحيلة به.

ما رأيك هنا التعرف على خامات الحجاب المناسبة للصيف

فساتين ربيعية مزينة بكسرات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub(@dalalid)


لا تزال الفساتين البليسيه متصدرة لائحة الصيحات الرائجة في ربيع وصيف 2024، أعجبنا الفستان الأخضر الطويل الواسع غير محدد الخصر الذي أطلت به مدونة الموضة دلال الدوب، وهو مثالي لنهار العيد، لا تترددي في تنسيقه مع طرحة قطنية بيضاء، وزيني قدميك بحذاء ذهبي بكعب متوسط الطول ليمنحك مزيداً من الطول، واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة مزودة بسلسال ذهبي.
تناسب الفساتين الواسعة غير محددة الخصر Tent Dresses مختلف أشكال القامات؛ لأنها تساعد في إخفاء جميع عيوب الجسم.

فساتين ربيعية مزينة بأنماط الورود


ليس هناك أجمل من الفساتين المطبعة بالورود لتطلي بها في عيد الفطر هذا العام، والذي يأتي هذا العام في بداية فصل الربيع، استوحي من إطلالة مؤثرة الموضة تسنيم أبو سيدو، ونسقي الفستان الأبيض الذي ينتهي طوله عند الكاحل والمزين بأشكال الورود الملونة مع طرحة رمادية سادة، وانتعلي صندلاً مسطحاً باللون الذهبي، واحملي حقيبة صغيرة باللون الجملي.
نرشح هذا التصميم لصاحبات القامة الطويلة، فطوله الذي بالكاد يلامس الكاحل والطبعات التي تزينه قد لا تناسب القصيرات.
لا يفوتك الاطّلاع على أزياء بقصات شرقية من توقيع ماركات عالمية مناسبة للعيد