تنسيق إبداعي وأزياء: فاروق شقوفي Farouk Chekoufi  تصوير: طارق رفول Tarèck Raffoul  فستان من طوني ورد كوتور Tony Ward Couture. 
تنسيق إبداعي وأزياء: فاروق شقوفي Farouk Chekoufi تصوير: طارق رفول Tarèck Raffoul فستان من طوني ورد كوتور Tony Ward Couture.

اشتعل صيف 2023 باللون الزهري، مع تصدر فيلم “باربي” شباك التذاكر من حيث الإيرادات رغم الانتقادات الكبيرة التي طالت صناع الفيلم بسبب الجدل حول القيم الثقافية في مضمون الفيلم. الفيلم من إخراج غريتا غيرويخ، وبطولة مارغوت روبي في دور الدمية الشهيرة ذات الشعر الأشقر. انتشار الوردي وصل إلى فلك المجوهرات وقد اخترنا لك أجمل المجوهرات المصاغة بأحجار كريمة زهرية.


Season Color


يتربّع لون باربي الزهري على عرش ألوان الموسم. فلطالما ارتبط هذا اللون بعلامة «باربي» التجارية، حتى أن شركة بانتون منحته تسمية خاصة به، وهي باربي بينك Barbie Pink. ولكن على الرغم من إطلاق باربي لأول مرة في عام 1959، إلا أن شركة ماتيل Mattel لم تغمرها باللون الوردي الشهير حتى عام 1970.
والزهري هو لون يخاطب الطفولة والأنوثة في آن، ويحمل البهجة والفرح. ولطالما كان بكل تدرجاته حاضراً في مجموعات المجوهرات ليمنحها ألقاً احتفالياً رائعاً. والأحجار الكريمة باللون الوردي بشكل عام تجلب الصفاء والاسترخاء، وتشكّل هدية رائعة للمرأة المرهفة الإحساس.
يمكنك الاطلاع أيضًا على موديلات ساعات يد نسائية باللون الزهري الداكن لإطلالة أنثوية ساحرة