أجمل فساتين على طريقة بشرى لتتألقي في مناسباتك

بشرى -الصورة من حسابها على اسنتغرام
بشرى -الصورة من حسابها على اسنتغرام

تألقت الفنانة بشرى في أحدث إطلالالتها وخاصة الفساتين التي تعتمدها؛ حيث تجعلها تبدو بإطلالة فخمة وأنيقة؛ وتتميز إطلالتها بالأناقة والرقيّ سواء كانت إطلالات يومية، أو إطلالات سهرة تشارك بها في الفعاليات الفنية؛ وتستطيع بشرى اختيار الفساتين التي تناسب طبيعة جسمها ولون بشرتها .

بشرى بفستان سهرة باللون الأبيض


أعجبتنا هذه الإطلالة الفريدة والفخمة من وحي الفنانة بشرى؛ ارتدت فستانًا قصيراً باللون الأبيض صمم بأكمام منفوخة كبيرة بالكشكش مزينة بالإستراس اللامع وجاء الفستان بفتحة صدر أمامية بتصميم V؛ فيما صمم الخصر بشكل عريض من قماش الساتان مزين بالإستراس والخرز اللامع الأخضر؛ وصممت التنورة قصيرة منفوشة مزينة بالإستراس.

نقترح عليك إطلالات خريفية على طريقة نوال الزغبي لتتألقي هذا الموسم

 

بشرى بفستان سهرة باللون الأزرق

 


وفي هذه الإطلالة الأنثوية اعتمدت بشرى؛ فستانًا طويلًا من قماش الساتان باللون الأزرق بأكتاف منسدلة وصدر مفتوح بشكل X؛ وصممت التنورة طويلة بقصّة حورية البحر ومنسدلة بذيل طويل مع خصر ضيق .

بشرى بفستان سهرة باللون الزهري


أعجبنا هذا الفستان المُهبج والأنيق على طريقة بشرى حيث صمم من الساتان باللون الزهري وجاء بكتف واحد مزين بالإستراس والترتر الملون اللامع وصممت التنورة منفوشة وطويلة بطبقات الكشكش ذات خصر عريض ومرتفع وانتعلت حذاء بيج .

بشرى بفستان سهرة باللون الأخضر


وفي هذه الإطلالة ارتدت بشرى فستان سهرة طويل من قماش الساتان باللون الأخضر صمم بكتف واحد مع حزام رفيع ساتان مما منح الإطلالة مظهر أكثر فخامة؛ وصممت التنورة طويلة ومنفوشة بكسرات أمامية وبقصّة كلاسيكية راقية .

استوحي أجمل فساتين سهرة بأسلوب كارمن سليمان