سواروفسكي تحتفي بروعة موسم الأعياد مع باقة من الهدايا المميزة

شخصيات سواروفسكي المحبوبة والشهيرة مرصعة بأحجار الكريستال
شخصيات سواروفسكي المحبوبة والشهيرة مرصعة بأحجار الكريستال

تتألق دار سواروفسكي في ابتكار باقة من الهدايا المذهلة والمجوهرات المبهرة التي تجسّد مهارتها الحرفية وتحتفي بسحر موسم الأعياد. من خلال أحجار الكريستال المتلألئة، تلقي سواروفسكي الضوء على أهمية التعبير عن الذات وتتيح للجميع الفرصة بأن يعكسوا لمعان شخصيتهم في فترة الأعياد.

تشكيلة تحتفي بروعة الكريستال

هدايا ومجوهرات مبهرة تجسّد مهارة دار سواروفسكي الحرفية وتحتفي بسحر موسم الأعياد

ليس من وقت يضاهي روعة موسم الأعياد للاحتفال بالفخامة المبهجة التي ينبض بها جوهر الدار. من هذا المنطلق، تُظهر هدايا المجوهرات الساطعة لهذا الموسم مختلف القصّات الرائعة وتترصع بالأحجار متعددة الأوجه التي تبتكرها الدار بحرفية ودقة أخّاذة. ووسط كل هذه الألوان المتنوّعة والأشكال المميزة، تلقي سواروفسكي الضوء على أهمية التعبير عن الذات وتتيح للجميع الفرصة بأن يعكسوا لمعان شخصيتهم في فترة الأعياد من خلال أحجار الكريستال المتلألئة.

تشكيلات المجوهرات الخاصة بموسم الأعياد

LUNA

مجموعة Luna من سواروفسكي تصوّر جمال القمر 

طاقة حيوية، غموض آسر، وجاذبية جريئة... هذه سمات مجموعة Luna التي تصوّر جمال القمر الذي لا يشبه سواه، فتجسّد شكل الهلال في مجموعة من قطع المجوهرات الجذّابة. وتزدان التصاميم بتأثير برّاق ساطع مع نمط متراصّ معقّد وجوانب حادّة تكمّلها كريات متوهجة.

MESMERA

تصاميم مجموعة Mesmera من سواروفسكي تجسد الفخامة المترفة والحرفية المتقنة

تعكس تصاميم مجموعة Mesmera الفخامة المترفة والحرفية المتقنة، كما تتلألأ ببريق آسر وترصّعها أحجار كريستال جريئة وشفافة، فتوفّر باقة من الأكسسوارات الخالدة التي تلفت كل الأنظار.

GEMA

مجموعة Gema من سواروفسكي 

نقدّم لك كوكبة من أحجار الكريستال المتراصفة بألوان الأزرق والأبيض المشرقة، فتسطّر أناقة مجموعة Gema التي تتباهى بالقصات والأحجار التي تتراقص معاً بتناغم تام وتكمّلها درجات الألوان الحيوية لتكون الرفيق المثالي لهذا الوقت المبهج من العام.

MATRIX

تصاميم Matrix من سواروفسكي 

تتطوّر تصاميم Matrix بشكل مستمر، فتمتد خيوط الكريستال الشفافة والملونة لتضفي لمسة من الرقي والفخامة على موسم الأعياد.

HYPERBOLA

تشكيلة Hyperbola من سواروفسكي

تتجلّى التقنيات المعقّدة في تشكيلة Hyperbola التي تكتنز قطعاً مبتكرة بإتقان تنبض بأجواء الموسم الاحتفالية فتتمايل فيها المعادن الأنيقة مع الأحجار الخضراء والبيضاء اللولبية.

قطع الديكور المنزلي للأعياد:

ديكور ANNUAL EDITION

قطع ديكور ANNUAL EDITION 

تلقى قطع الديكور السنوية المعلّقة من سواروفسكي الاستحسان منذ العام 1991. وقد استُمدّ الإلهام لتصاميم Star لهذا العام من الانسجام بين الطبيعة والعلم، كما صاغتها الدار بحرفيتها العالية حتى تنبض حياةً. تتوفّر هذه التصاميم بشكل كلاسيكي أو ثلاثي الأبعاد، ويمكن تعليقها بأشرطة حريرية، كما يعكس كلّ منها دفء موسم الأعياد وأجواءه المذهلة.

مجموعة HOLIDAY CHEERS

مجموعة Holiday Cheers 

صمّمت مجموعة Holiday Cheers لتأسر العقول وتضفي لمسة من المتعة على المجموعة، فهي تشيد بتقاليد موسم الأعياد التي ننتظرها جميعاً بفارغ الصبر. وهذا العام، تخبّئ المجموعة عدّة مفاجآت على غرار قطع الزينة بشكل كعك الزنجبيل والحلوى المزيّنة بالخطوط، إلى جانب كسارات البندق المبهرة والقزم الظريف، وتكتسي كلّها بألوان الأحمر والأبيض والأخضر المستوحاة من الأعياد.

مجموعة HOLIDAY MAGIC

تصاميم مجموعة HOLIDAY MAGIC

تنشر أحجار الكريستال توهجها في الأجواء فتتلاقى درجات اللون الذهبي المشرقة وأحجار الكريستال الشفافة في تصاميم العام 2023، التي تحتضن مجسّم ملاك يطير بالإضافة إلى ثلاث نجوم عاكسة للضوء بأحجام متناسقة، لتكون مثالاً واضحاً على حرفية سواروفسكي الفنية.

شخصيات سواروفسكي

شخصيات سواروفسكي المحبوبة والشهيرة مرصعة بأحجار الكريستال

عادت شخصيات سواروفسكي المحبوبة والشهيرة في العام 2023 لترحّب بأفراد جدد ترصّعهم أحجار الكريستال، بما في ذلك نسخة خضراء لامعة من البقرة Mo، بالإضافة إلى زوج من دببة Kris الظريفة التي تحتفل بعيدها الثلاثين مع قطعة حلوى مزيّنة بالخطوط.

روزنامة العدّ العكسي عبر الإنترنت من سواروفسكي

ستتوفر روزنامة العدّ العكسي عبر الإنترنت على موقع Swarovski.com في العام 2023 بعد النجاح الذي لقيته عند طرحها في العام الماضي. بالتوازي، ستُطرح ألعاب تفاعلية طوال شهر ديسمبر في أسواق مختارة وستشمل مجموعة من جوائز الأعياد، بدءاً من المجوهرات والنظارات وصولاً إلى ديكورات موسم الأعياد ومزهريات البورسلين من مجموعة سواروفسكي × روزنتال. وستشمل المفاجآت الإضافية تذاكر لحضور حفل سواروفسكي كريستالولتن في النمسا، بالإضافة إلى عضوية لمدة سنة كاملة في جمعية كريستال سواروفسكي. فمع أكثر من 24 هدية تختبئ في روزنامة العدّ العكسي عبر الإنترنت من سواروفسكي، سيكون موسم الأعياد رائعاً بامتياز.