المزيد من مجوهرات النجمات في حفل 2024 Joy Awards.. فخامة تسحر العيون

نيللي كريم في حفل Joy Awards 2024
نيللي كريم بأقراط ماسية مع سلاسل اللؤلؤ والكريستال- الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC
لا زالنا مفتونين بفخامة وجاذبية إطلالات النجمات في حفل توزيع جزائز Joy Awards 2024؛ الذي شهدته المملكة العربية السعودية؛ مساء أمس السبت.
وحضر الحفل العشرات من النجمات العربيات اللاتي حرصن على انتقاء أفخم المجوهرات من أشهر الدور العالمية؛ لتزيين إطلالاتهن الراقية على السجادة الخزامية للحدث الفني الأهم على الإطلاق.
ولأن جولتنا لم تنتهِ بعد؛ أكملناها في السطور التالية بنظرة جديدة على المزيد من مجوهرات النجمات في حفل توزيع جوائز 2024 Joy Awards.

منى زكي بطقم ألماس فاخر من روبرتو كوين Roberto Coin


لا زالت النجمة منى زكي تأسرنا بجاذبية ورقيّ إطلالاتها أينما حلت؛ لذلك توقفنا عند إطلالتها الفاخرة في حفل توزيع جوائز 2024 Joy Awards لنستمتع بفخامتها.
اختارت منى زكي فستاناً جذاباً باللون الأحمر؛ نسقته مع مجوهرات ماسية فاخرة من علامة روبرتو كوين Roberto Coin؛ تكوّنت من عقد تشوكر عريض مرصوف بالألماس الأبيض؛ مع أقراط شاندلير كبيرة مرصوفة بأحجار الألماس؛ إضافة إلى سوار عريض من الذهب المرصوف بالألماس الأبيض.
واختارت منى أن تُكمل إطلالتها بالمزيد من المجوهرات الفاخرة؛ حيث انتقت خاتماً ماسياً بتصميم كبير؛ زينته أحجار الألماس بقطع كابوشون وباغيت؛ لتُضفي على إطلالتها الكثير من الأناقة والجاذبية على السجادة الخزامية.

ياسمين صبري بساعة ماسية فخمة من شوبارد Chopard


كعادتها؛ لا تتخلى ياسمين صبري عن الفخامة والجاذبية في إطلالاتها المختلفة؛ خاصة في الفعاليات الفنية المختلفة؛ لذلك كانت إطلالتها على السجادة الخزامية لحفل Joy Awards 2024 استثنائية.
تألقت ياسمين صبري بفستان أوف شولدر بدرجات اللون البيج مع الأسود من Jean Pierre Khoury؛ نسقت معه ساعة ماسية فاخرة من دار شوبارد Chopard؛ جاءت مُصممة بعلبة بيضاوية مرصوفة بخطوط دائرية من الألماس اللامع؛ مع سوار أنيق من الساتان الأسود.
وأكملت ياسمين صبري فخامة إطلالتها؛ بأقراط دائرية جذابة صُممت من الألماس الأبيض؛ على شكل حلقات بيضاوية مُفرغة تتدلى من الأذن لتتحرك بحرية حتى تخطف العيون نحو ملامح الوجه وتُزيدها جاذبية وسحراً.

هيفاء حسين بأقراط شاندلير مرصوفة بالألماس

هيفاء حسين بأقراط شاندلير مرصوفة بالألماس- الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

تربعت النجمة هيفاء حسين على عرش القلوب بإطلالتها الأنثوية الناعمة في حفل Joy Awards 2024؛ حيث اعتمدت فستاناً باللون الأصفر بتصميم راقٍ يلائم شخصيتها الهادئة؛ ونسقت معه أقراط شاندلير ماسية فاخرة؛ بتصميم مُميز من الذهب الأبيض المرصوف بأحجار الألماس المستديرة؛ مما زاد إطلالتها فخامة وجاذبية.
وأكملت هيفاء حسين أناقتها بخواتم كبيرة في كلتا اليدين؛ صُممت من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس؛ لتخطف العيون والقلوب على السجادة الخزامية لحفلJoy Awards 2024.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من مجوهرات النجمات في حفل Joy Awards 2024

هنا الزاهد بمجوهرات مرصوفة بالأحجار الكريمة الحمراء


لم تكن إطلالة هنا الزاهد في حفل Joy Awards 2024 عادية؛ فقد حبسنا أنفاسنا فور ظهورها على السجادة الخزامية؛ بعد اختيارها لإطلالة أنثوية ساحرة خطفت القلوب والعيون.
تألقت هنا الزاهد بفستان فاخر صُمم من قماش المخمل مع التفتة باللون الأسود؛ للمُصممة نور فتح الله Nour Fathallah ؛ نسقته مع مجوهرات فاخرة من الألماس والأحجار الكريمة الحمراء من علامة روبرتو كوين Roberto Coin.
واختارت هنا الزاهد قلادة فخمة على شكل زهور زينت بتلاتها أحجار الألماس والروبي الأحمر؛ مع سوار صُمم على شكل جنزير من حلقات مُفرغة مرصوفة بالألماس؛ إضافة إلى أقراط ضخمة على شكل زهرة كبيرة ذات بتلات ماسية لامعة؛ مما زاد جاذبية وفخامة إطلالتها.

نيللي كريم بأقراط ماسية مع سلاسل اللؤلؤ والكريستال

نيللي كريم بأقراط ماسية مع سلاسل اللؤلؤ والكريستال- الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

سحرتنا النجمة نيللي كريم بإطلالة أنثوية راقية في Joy Awards 2024؛ حيث نسقت مجوهرات ماسية فاخرة؛ مع جمبسوت أسود مُبطن بتوب من سلاسل مرصوفة بالكريستال الأبيض اللامع وأحجار اللؤلؤ؛ مما زاد فخامة وجاذبية إطلالتها.
ونسقت نيللي كريم مع إطلالتها أقراطاً قصيرة مرصوفة بالألماس الأبيض؛ مع خاتم مُزين بحجر الأكتينوليت الأخضر بقطع كابوشون؛ مما زاد فخامتها على السجادة الخزامية للحفل.
ما رأيكِ بالاطلاع على 5 أفكار لتنسيق المجوهرات العصرية مع إطلالاتكِ في شتاء 2024؟