سيدتي تزور معرض الدوحة للمجوهرات والساعات.. إليك التفاصيل

يعتبر معرض الدوحة للمجوهرات والساعات مثالاً للفخامة والتصميم، ويحتفل هذا العام بنسخته العشرين، وكالعادة كان موعدنا بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، الذي ضم أهم الماركات العالمية والفاخرة في عالم المجوهرات والساعات،" سيدتي " كانت موجودة وسباقة لتغطية هذا الحدث المهم.

دور عديدة في منافسة كبيرة

بداية رحلتنا كانت مع دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels التي قدمت تصاميم رائعة من الساعات والمجوهرات الفخمة، أهمها ساعة Ludo السرية التي تحمل الـNickname الخاص بالسيد Louis Arpels، بالإضافة لمجموعة متنوعة من المجوهرات المميزة، مثل عقد Courolle Perles وBella Maniera.
اكتشفي أيضاً: انطلاق فعاليات الدورة الـ53 من معرض المجوهرات في الشارقة

فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels - تصوير خاص سيدتي

 

انتقلنا بعدها لدار شوبارد Chopard التي سلطت الضوء على قطعتين أساسيتين لهذا الموسم، الأولى ساعة Alpine Eagle مع قاعدة باللون الـBurgandi وسوار Chopard Multiple Gemstones المصنوع من الياقوت الملون والأوبال، تمّ تصنيع 70 قطعة من هذا السوار فقط بمناسبة ذكرى الفردان السبعين.

شوبارد Chopard - تصوير خاص لـ سيدتي

بعد شوبارد Chopard توجهنا لعلامة مارلي Marli؛ حيث كان لنا مع المؤسسة والمديرة الإبداعية لقاء خاص وحصري، وتعرفنا إلى مجموعة Avenues Collection ومجموعة Tip Top التي تعرض للمرة الأولى في ظل فعاليات هذا الحدث.

ولا يمكن أن نتكلم عن الفخامة دون أن نذكر اسم بوشرون Boucheron، التي قدمت تصاميم تظهر لأول مرة في الشرق الأوسط من خلال معرض الدوحة، وجمعت بين عالمي الماضي والحاضر في تصاميمها.

أما دار بولغاري Bulgari فقدمت قطعة أيقونية لديها؛ من خلال عقد مميز يحتوي على رابع أكبر حبة سبينيل في العالم.

بولغاري Bulgari - تصوير خاص لـ سيدتي

لقاءات وجولات أخرى عديدة قمنا بها في ظل فعاليات هذا المعرض، كدار معوض Mouawad التي تعرض مفهوماً جديداً لبوتيكاتها حول العالم، وهو يبدأ من الدوحة، وديفيد ويب David Webb العلامة الأيقونية التي تقدم تصاميم مستوحاة من عالمي الطبيعة والحيوانات.

معوض Mouawad - تصوير خاص سيدتي

 

ديفيد ويب David Webb - تصوير خاص سيدتي

يشكل هذا المعرض وجهة رئيسية لكل عشاق المجوهرات حول العالم، ولا يمكن أن ننسى أن عدداً كبيراً من المشاهير يزورون المعرض خلال أيامه المتعددة.
قد يهمك أيضاً: مجموعة Tilda's Bow الجديدة من غراف.. إطلالة باهرة ومثالية لكل المناسبات!