هكذا تتقن نور الغندور وضع المجوهرات البارزة والجريئة

نور الغندور بأقراط ملفتة - الصورة من إنستغرام النجمة
نور الغندور بأقراط ملفتة - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تتميز نور الغندور بشخصيتها البارزة والمحببة إلى القلب. لديها أسلوب جريء في عالم الموضة وتختار دائماً المجوهرات الكبيرة. فمن يتابع إطلالاتها يلاحظ أنها شخصية بارزة وتلفت النظر بشدة. مؤخراً، لاحظنا أن نور الغندور تركز بشكل كبير على اعتماد المجوهرات الكبيرة الحجم التي تستقطب الأنظار بشدة، لذا إليك أبرز ما رصدناه لك.

خواتم ألماسية فاخرة

تعشق نور الغندور ارتداء الخواتم الكبيرة المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس. وهي لا تفكر باعتماد قطعة واحدة، بل على العكس تزين يديها بخواتم عديدة ألماسية تجذب الأنظار بشدة.
اكتشفي أيضاً: أجمل إطلالات أنوثية وعصرية استوحيها من نور الغندور بمناسبة ميلادها

أحجار كريمة ملونة

تعتبر نور الغندور أن الأحجار الكريمة تجلب الحظ، من هنا، تواظب على اختيار تصاميم مجوهرات وخصوصاً الخواتم المزينة بهذه الأحجار الكريمة. ويعتبر الزمرد من أكثر الأحجار المحببة إلى قلبها.

أقراط بارزة وكبيرة

لا يمكن أن نرى نور الغندور في أي إطلالة دون أن تضيف أقراط أذن ذات حجم كبير إليها، فهي بشخصيتها الجريئة تعشق هذه الأشكال التي تزيد من جمالية ورونق الوجه.

 

لآلئ غريبة وملفتة

أسلوبها الفريد هو ما يميزها عن غيرها، من هنا نراها تتجه نحو التصاميم الغريبة التي لا تشبه غيرها، كهذه الأقراط الجميلة الكبيرة الحجم المصنوعة من اللؤلؤ الغريب.
قد يهمك أيضاً: فيديو خاص سيدتي.. حالة من الحب والود تجمع بين ماغي بوغصن وجمال سنان ونور الغندور بثاني أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي