خواتم مزينة بأحجار الزمرد لإطلالة ملكية ساحرة في رمضان

خواتم ذهب مرصوفة بالزمرد لرمضان
خواتم مزينة بأحجار الزمرد لإطلالة ملكية في رمضان

يعتبر حجر الزمرد من أفخر وأجمل الأحجار الكريمة التي تعكس طابعاً ملوكياً على الإطلالة. فهذا الحجر له تأثير كبير على النفسية ويمنح من ترتديه طاقة إيجابية ويحاوطها بهالة كبيرة.
هذا الموسم رصدنا هذا الحجر موجود في غالبية تصاميم المجوهرات وهو أمر ليس بجديد على ساحة المجوهرات؛ بينما كان للخواتم المزينة بأحجار الزمرد حصة كبيرة في عالم المجوهرات.

لذا تعرفي إلى أبرز هذه التصاميم التي رصدناها واختاري أجملها لإطلالة ملكية راقية في رمضان.

خاتم من بوشرون Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron - الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

يتداخل الذهب الوردي مع الأونيكس الأسود وحبيبات الماس في تصميم هذا الخاتم الجميل من بوشرون Boucheron. ثم يأتي الزمرد ليزين أعين هذا القط المصنوع منه الخاتم، وحجر كبير من التورمالين ليزين رأسه؛ فهو خاتم مميز جداً ليأسر العيون ويزيدك جاذبية في رمضان.

خاتم من غرارد Garrard

خاتم من غرارد Garrard

بتصميم فاخر من علامة غرارد Garrad لفتنا خاتم Jeweled Vault الجريء والمُصمم من جزأين؛ حيث يسمح الترصيع القابل للتحويل بإزالة الغلاف المرصع بالألماس والإسبنيل الأسود، ليكشف عن خاتم رائع من حجر الزمرد الكولومبي المستدير بوزن 2.21 قيراطاً، محاط بهالة من الألماس.
يتميز هذا الخاتم بكونه مصنوعاً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، بينما يتماشى هذا التصميم مع أجواء الربيع القادمة، ويمكن أن تنتقلي به من النهار إلى المساء دون الحاجة إلى تغييره.
اقرئي أيضاً: أكثر مجوهرات الأحجار الكريمة انتشاراً في 2023.. لا تترددي في اقتنائها

خاتم من بوغوصيان Boghossian

خاتم من بوغوصيان Boghossian - الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

زيّني أصابعك بهذا الخاتم المميز والجميل من علامة بوغوصيان Boghossian المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمرصع بالألماس صغير الحجم. هذا ويأتي حجر كبير من الزمرد باللون الاخضر الملكي الفاخر ليتوسطه بشكل لافت.

خاتم من بياجيه Piaget

خاتم Piaget Rose من بياجيه Piaget

ولإطلالة ملكية راقية في رمضان؛ اخترنا لك هذا الخاتم من مجموعة Piaget Rose من بياجيه؛ حيث صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا بتصميم نحت الورود المرصعة بـ 154 ألماسة بوزن 1.76 قيراطاً، وفي منتصفه يظهر التورمالين الأخضر بشكله البيضاوي بوزن 4.92 قيراطاً، مع 8 أحجار زمرد قطع كمثري بوزن 4.92 قيراطاً لمزيد من الفخامة.
قد يهمك أيضاً: مجوهرات بأحجار خضراء لإطلالة ربيعية مُبهجة في رمضان 2024