تألقي بأقراط Hoop مُرصعة بالألماس لإطلالة عصرية في رمضان

أقراط ذهب مرصوفة بالألماس
تألقي بأقراط Hoop مُرصعة بالألماس لإطلالة عصرية في رمضان

لازالت الأقراط Hoop هي الخيار الأول والمُفضل لدى النساء والصبايا على مر العصور خاصة في شهر رمضان المُبارك، لتنسيقها مع العبايات والقفاطين، سواء للخروجات بين العائلة أو الأصدقاء، وباختلاف أشكالها وتصاميمها التي قدمتها الدور العالمية، ومع تطور الأزمنة فقد عادت مرة أخرى بتصاميم مختلفة وأنيقة تناسب مختلف الأذواق.
وتحظى الأقراط الحلقية خاصة المُرصعة بالألماس برواج كبير، ولأن الألماس هو الحجر المُفضل للنساء بشكل عام، ويضفي بريقاً خاصاً ويزيد من فخامتكِ، تجولنا بين أشهر الدور وعدنا إليكِ بأحدث وأجمل تصاميم أقراط Hoop المُرصعة بالألماس، لإطلالة تأسر العيون في سحور رمضان 2024.

أقراط Figlia del Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni

أقراط Figlia del Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni


إذا كنتِ تريدين التألق في إطلالتكِ اليومية خاصة في وقت السحور مع الأصدقاء أو العائلة، ولمواكبة أحدث صيحات الموضة بأقراط hoop تتميز بتصميم حديث ومُبتكر، اختاري أقراط Figlia del Fiori من باسكال بروني Pasquale Bruni.
صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وجاءت مُزينة بزهور مرصعة بالألماس، لذلك يمكنكِ اعتمدها في الإطلالات المسائية لكي تسلطي الأنظار على أناقتكِ في رمضان 2024.

أقراط Cleo Full من مارلي Marli New York

أقراط Cleo Full من مارلي Marli New York


لإطلالة تسحر العيون وتمنح وجهكِ الإشراق والجاذبية بالألماس اللامع، اختاري أقراط Cleo Full من مارلي Marli New York، بتصميم Hoop دائري متوسط الحجم.
صُممت الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ويزينها الألماس اللامع المرصوف بأسلوب أنيق، بينما جاء بتصميم الخطوط مع أحجار الألماس المضيئة على شكل الهرم، حيث يمزج التصميم بين الأناقة والعصرية.
وتجسد هذه الأقراط الرقيّ الحديث، وتلفت الأنظار بسهولة إلى وجهكِ بملامحه الجذابة، بينما يمكن ارتداؤها بشكل فردي في كل أذن لإضفاء لمسة من السحر، أو مع أقراط بأحجام مختلفة بصيحة التكديس؛ لإضفاء مظهر جريء ومواكب للموضة.

أقراط Love من كارتييه Cartier

أقراط Love من كارتييه Cartier


لإطلالة مختلفة تلفت الأنظار إليكِ بأقراط Hoop صغيرة بتصميم غير تقليدي؛ نرشح لكِ أقراط Love من كارتييه Cartier، المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومُرصعة بـ15 ماسة قطع بريانت يبلغ مجموعها 0.13 قيراط، لتحصلي على مظهر أكثر جرأة وجاذبية في رمضان.

ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط مع عباية بدرجات اللون الأخضر لسهرات رمضان، لتتمتعي بإطلالة أكثر رقياً.

ربما ترغبين أن تعززي جمالكِ بأقراط ماسية فاخرة في رمضان بتصاميم تنبض بالحياة

أقراط T1 Open Hoop من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أقراط T1 Open Hoop من تيفاني أند كو Tiffany & Co


أعجبتنا هذه الأقراط المتوسطة الحجم بتصميم Hoop والمناسبة للوجه الصغير، وهي أقراط T1 Open Hoop من تيفاني أند كو Tiffany & Co.
حيث جاءت صفوف من قطع الألماس المذهلة تضيء التصميم الجريء لهذه الأقراط الدائرية المفتوحة، والتي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع ماسات مستديرة بقطع بريانت بوزن 0.48 قيراط.
اعتمدي هذه الأقراط المميزة مع أقراط ماسية صغيرة، للحصول على مظهر مذهل من المؤكد أن يلفت الأنظار؛ خاصة إذا قمت بتنسيقها مع قفطان أبيض أو أزياء عصرية باللون الأسود، للمزيد من الأناقة والرقيّ في رمضان.

أقراط Spiral Diamond من غراف Graff

أقراط Spiral Diamond من غراف Graff


ونختتم مقالنا بهذه الأقراط الحلقية الماسية من غراف Graff، فقد صُممت من الذهب الأبيض، لتأسرنا كل لمسة تتميز بالتصميم الحلزوني المرصع بالألماس المرصوف، ويبلغ وزنها الإجمالي حوالي 2.18 قيراط، وهي من مجموعة Graff Spiral الكلاسيكية المعاصرة للدار.

ويُمكن تنسيق هذه الأقراط الماسية الجذابة مع إطلالاتكِ المسائية المختلفة في شهر رمضان، سواء بالعبايات أو الأزياء الكلاسيكية بدرجات اللون الأزرق الباستيل أو الوردي.

ما رأيكِ بمشاهدة المزيد من أحدث ما قدمته الدور من مجوهرات ماسية للمرأة الراقية تصاميم تُبرز أناقتكِ