الأميرة رجوة تُعيد ارتداء تاج ومجوهرات زفافها لأول مرة.. فكيف بدت إطلالتها؟

الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة الحسين خلال مراسم زفافهما في عمّان (مصدر الصورة: Khalil Mazraawi/AFP)
الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة الحسين خلال مراسم زفافهما في عمّان (مصدر الصورة: Khalil Mazraawi/AFP)

احتفلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بيوم ميلادها الموافق 28 إبريل، وهو الاحتفال الذي شهد ظهورها بالعديد من الإطلالات الملكية الفاخرة.
حرصت الأميرة الأنيقة على إعادة تنسيق مجوهرات حفل زفافها الأسطوري بطريقة عصرية جذابة؛ حيث نسقت التاج الفخم الذي صُنع لها خصيصاً في إحدى الصور، كما ارتدت أقراط زفافها في صورة أخرى، فكيف بدت إطلالاتها الجديدة بمجوهرات الزفاف؟

تاج "رجوة من الله" يظهر من جديد لأول مرة

ولي عهد الأردن الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة الحسين خلال مراسم الزفاف في عمّان (مصدر الصورة Jordanian Royal Palace / AFP)
ولي عهد الأردن الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة الحسين خلال مراسم الزفاف في عمّان (مصدر الصورة Jordanian Royal Palace / AFP)

سحرنا تاج الأميرة رجوة منذ أن وقعت عيوننا عليه للوهلة الأولى في حفل زفافها على الأمير الحسين في يونيو 2023؛ حيث ظهرت عبارة "رجوة من الله" هذا التاج الملكي الفاخر، الذي صُمم خصيصاً للأميرة من قبل دار Fred Jewelry.
وأبدع المُصمم يان سيكارد في تزيين التاج بأحجار الألماس الأبيض؛ حيث جاء على شكل زخارف هندسية جذابة بتصميم شرقي آسر، كما جاء التاج بالكامل مرصوفاً بالألماس الأبيض.

ارتدت الأميرة رجوة العقد من جديد ولأول مرة في هذه الإطلالة الجديدة بمناسبة يوم ميلادها الثلاثين، بينما نسقت معه عقداً ألماسياً فاخراً نراها به لأول مرة في صورة رسمية، وهو العقد الذي صُمم على شكل اثنين من صفوف الألماس بقطع بريانت وكمثرى؛ لتبدو أكثر فخامة وأناقة، خاصة وأنها اكتفت بتنسيق التاج والعقد مع أقراط ألماسية صغيرة بتصميم ناعم.

أقراط ألماس مستوحاة من الزهور لإحياء ذكرى الزفاف الأسطوري

الأقراط هي قطعة المجوهرات التي لا تتخلى عنها الأميرة رجوة الحسين في جميع إطلالاتها، كما تُتقن اختيار الأقراط الكبيرة التي تتمتع بتصاميم عصرية أنيقة تجمع بين الجاذبية والفخامة.
واحتفالاً بيوم ميلادها، نشرت وكالة الأنباء الأردنية بترا صورة جديدة للأميرة التي تنتظر مولودها الأول هذا الصيف، وقد اختارت أن ترتدي أقراط الألماس الفاخرة التي سبق وارتدتها في حفل زفافها الأسطوري.

تصميم عصري فاخر

الأميرة رجوة الحسين وولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني (مصدر الصورة: Jordanian Royal Palace / AFP)


جاءت الأقراط بتصميم شاندلير ناعم مستوحى من الزهور، وزُينت بتلاتها بأحجار الألماس الأبيض، فيما يتدلى منها اثنان من الصفوف الماسية بأطوال مختلفة، أبرزت جاذبية ونعومة ملامح الأميرة الراقية.
ما رأيكِ بالاطلاع أيضاً على أجمل إطلالات الأميرة رجوة الحسين؟

احتفال رومانسي من الأمير الحسين

احتفل الأمير الحسين بيوم ميلاد زوجته بطريقة رومانسية عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، وهو يوم الميلاد الأول الذي تحتفل به الأميرة رجوة الحسين رفقة زوجها منذ زفافهما في يونيو الماضي، لذلك يحمل معاني وذكريات لا تُنسى في قلب الزوجين.
ونشر الأمير الحسين صورة له مع زوجته، وأرفقها بتعليق قال فيه: "أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير".
وفي الصورة تظهر الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة؛ حيث اختارت تنسيق فستان باللون الأحمر مع أقراط ذهبية ضخمة بتصميم شرقي يأسر العيون، على شكل عيون ذات أهداب مرصوفة بالألماس، يتدلى منها زخارف وشراشيب من الذهب والكريستال، مما منحها جاذبية تنبض بالحياة.
وبين هذه الإطلالات الجديدة للأميرة رجوة.. أيهما الأقرب لقلبك وكيف ترين إطلالاتها الجديدة بمجوهرات زفافها الفاخرة؟