أزياء /موضة

أجمل الأمهات ...والبنات

فكرة وتنسيق: رابعة الزيات وهبي عدسة: جان كلود بجاني ماكياج: سارة حسن شعر: سلام من صالون طوني صوايا- بيروت الملابس من محلات: Aishti- بيروت شكر خاص للإعلامية  ياسمين مزهر وابنتيها سيلينا ولاميتا

أجواء الربيع والألوان الزاهية كالزهري والأخضر والأصفر المطبّع بالورود، والأقمشة الحريرية والقطنية الناعمة لأمومة وطفولة مفعمتين بالحيوية والأناقة الأنثوية البسيطة.

 

 

- توب من الحرير مزيّنة بالورود  منPaul & Joe. السعر 520$.

- بنطلون من Stella McCartney. السعر 475$.


-   فستان من المارسيليزيه الزهري. السعر 480$.

-   كارديغان مارسيليزيه زهرية اللون. السعر 230$

الاثنان من Stella McCartney.

-   فولار ملون من Paul & Joe. السعر 290$.

-   فستان ولادي زهري اللون من Armani. السعر 420$.

 

-           فستان حرير أخضر اللون مع جاكيت مارسيليزيه من Stella McCartney. السعر 1120$.

-           فستان ولادي من الحرير المعرّق من Dolce & Gabbana. السعر 524$.

 

-  توب من المارسيليزيه زهرية اللون. السعر 520$.

- بنطلون زهري اللون. السعر 475$.

الإثنان من Stella McCartney

-    فستان ولادي بلون الفوشيا من Burberry. السعر 412$.

-  فستان مطبع بنقشة المربعات من Burberry. السعر 390$.

 

-  توب من الحرير باللون الأصفر من Paul & Hoe. السعر 520$.

- فستان ولادي معرّق من Neck & Neck. السعر 80$.

- فستان ولادي. السعر 524$.

- قبعة ولادية. السعر 180$.

الإثنان من D&G

 

الماكياج

 

1-         للحفاظ على ثبات ماكياجك، وزّعي كريم الأساس على بشرة مرطبة جيداً بكريم للنهار غير دهني، تطبّقين فوقه مستحضر أساس للماكياج يعرف أيضاً بالـ"برايمر"Primer .جرّبي كريم الأساس "لانجري دو بو من غيرلان"Lingerie De Peau, Guerlain.

 

2- لماكياج طبيعي مشرق خلال النهار،اختاري ظلال العينين ذات التدرّجات الحيادية لتطبيقها على الجفون العليا المتحركة و الثابتة، على أن يتمّ تحديد الجفون السفلى بلمسة من الظلال الداكنة لإضفاء عمق على النظرات.

جرّبي ظلال "إيللوزيون دومبر 86 إيبلوي من شانيل"Illusion D’ombres 86 Ebloui, Chanel، و"ماسكارا ديور شو نيولوك"Mascara DiorShow New Look.

 

3-  لإضفاء لمسة من الحيوية على ماكياجك، لا بدّ من استخدام ظلال الخدين .اختاري لوناً ربيعياً منعشاً لماكياجك اليومي، واستعيني بلونين: الأول فاتح و الثاني داكن، إذا كنت ترغبين بإجراء بعض التعديلات على شكل وجهك، بحيث يصبح أقرب إلى الشكل البيضاوي الذي يعتبر الشكل المثالي للوجه .جرّبي البلاش "لانكوم إيفي ميراكل "Lancome Effet Miracle.

 

4- نسّقي لون أحمر الشفاه مع التدرّجات المستعملة لتظليل العينين و الخدين. وللحفاظ على ثباته، رطّبي شفاهك جيداً، غطّيها بطبقة من كريم الأساس، ثم استعملي محدّد الشفاه بلون محايد لتغطية الشفاه بالكامل، على أن تطبّقي بعده أحمر الشفاه بالريشة للحصول على نتيجة مثالية.  جرّبي أحمر الشفاه "روج إنتردي 01 من جيفنشي"Rouge Interdit 01, Givenchy.

 

 

سمات

X