تزيّني بالقبّعات في الخريف والشتاء

19 صور
من منّا لا يحبّ ارتداء القبّعات الجميلة؟ بالتأكيد أنّ الكثيرين يُحبون ذلك، ولحسن حظّ هؤلاء ظهر العديد من القبّعات الدافئة لهذا الموسم، لدى العديد من دور الأزياء.
مصمّمون مثل "مايكل كورس" Michael Kors و "إيميليو بوتشي" Emilio Pucci قرّروا أن تكون القبّعات من الفراء الدافئ، بينما اختار آخرون، من بينهم "دونا كاران" Donna Karan و"جورجيو أرماني" Giorgio Armani، قبّعات الفيدورا الكلاسيكيّة. أمّا قبعات "لوي فيتون" Louis Vuitton و "آنّا سوي" Anna Sui فقد تميّزت بشيء من الجرأة والغرابة.
إليك بعض النّصائح التي قد تساعدك في اختيار القبّعة المناسبة لك في هذا الموسم.
1-قبّعات الفيدورا تتمتّع بمرونة كبيرة، ويمكنك ارتداؤها في أيّ وقت، وأيّ مكان. إذا أردت الظهور بإطلالة أنثويّة جميلة، نسّقيها مع فستان مطبّع وناعم؛ أمّا إذا اردت اعتماد المظهر الرجاليّ فمن الأفضل ارتداؤها مع قميص أبيض وسروال أسود كلاسيكيّ.
2 ـ لست بحاجة لأجواء مثلجة لترتدي القبّعات المصنوعة من الفراء. يُمكنك ارتداؤها أيّام الشّتاء، أيّاً كان نوع ملابسك، ولا بأس من تجربتها مع الجلد، المخمل، وحتّى مع الجينز، فربّما يُعجبك مظهرها
3 ـ كوني حذرة عند ارتداء قبّعات رعاة البقر "الكاوبوي"، فلربّما أثرت السّخرية بارتدائها في العمل، وفي الزيارات. ولكنّها تبدو مناسبة جدّاً للسّفر والرحلات البريّة.
4 ـ غالباً ما تتمتّع "الكابات" بطابع رياضيّ، لكنّها ليست كذلك على الدوام؛ فاختلاف تصاميمها وألوانها لهذا الموسم أتاح لك فرصة ارتداءها بطرق مغايرة، فلا تخافي من تجربتها في "ستايلات" مختلفة.
5-القبّعات المحبوكة هي الأكثر تنوّعاً لهذا الموسم، ممّا يجعلها مناسبة للإطلالت الرياضيّة، الكاجوال، وحتّى الإطلالات الأنيقة، كما ظهرت في مجموعة "ديور" Dior.

شاهدي الصور وأخبرينا أيّ نوع من القبّعات سترتدين؟