أفلام سينمائية ننصحكم بمشاهدتها هذا الأسبوع

4 صور

1. Rise of the Guardians
Rise of the Guardians هو فيلم كرتوني يعرض بتقنية الـ 3D ويشارك في إعطاء الأصوات للشخصيات فيه كل من "كريس باين"، "آليك بولدوين"، "جود لو" و"آيلا فيشر" وتولّى إخراجه بيتر رامسي. الفيلم محوره "جاك فروست" الذي يحلم منذ 300 عام أن يعترف به الأولاد والذي سيتم إستدعاؤه للإنضمام الى حرّاس الأولاد وهم "سانتا كلوس"، "ذو ساندمان" "إيستر باني" و"توث فيري" لمواجهة ملك الكوابيس الليلية عند الأولاد البعبع "بيتش بلاك". فهل سيتمكن "جاك فروست" من تحقيق حلمه بعد هذه المهمة والفوز بمحبة وتقدير الأولاد؟ Rise of the Guardians فيلم سينال إعجاب الصغار والكبار.

Rise of the Guardians يعرض في الإمارات العربية المتحدة، والكويت وقطرولبنان.

2. Trouble with the Curve
Trouble With the Curve هو فيلم درامي من بطولة "كلينت إيستوود"، "أيمي آدمز" و"جاستن تيمبرلايك" ومن إخراج "روبرت لورنز". تدور قصة الفيلم حول "غاس" رجل محترف مسؤول عن إختيار أفضل لاعبي البايسبول لينضموا الى الفريق الذي يعمل لصالحه. لكنه سيكتشف فجأة بأن لديه مشكلة في النظر. أمام هذا الواقع ستقرر إبنته مساعدته ومساندته لينجح بمهمته. Trouble With the Curve فيلم ممتع للمشاهدة.

Trouble With the Curve يعرض في الإمارات العربية المتحدة، والكويت وقطر ولبنان.

3. Red Dawn
Red Dawn فيلم من نوع الأكشن من بطولة "كريس هامثورث"، "جوش هاتشرسون" و"أدريان باليكي" ومن إخراج "دان برادلي". قصة الفيلم محورها مجموعة من الشبان سوف يشكلون خليّة ويطلقون عليها إسم The Wolverines لمقاومة جنود كوريين شماليين إحتلوا جزءاً من الولايات المتحدة الأميركية. Red Dawn فيلم أكشن شبابي مسلّي.

Red Dawn يعرض في الإمارات العربية المتحدة، والكويت وقطرولبنان.