اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سلمان خان في فيلم جديد بعنوان “ Ek Tha Tiger”

9 صور
جديد الصالات العربية هذا الاسبوع فيلم“ Ek Tha Tiger" وهو من نوع الأكشن الرومنسيّ، ومن تمثيل سلمان خان، وكاترينا كيف و بيّلا بويد ومن إخراج كبير خان، ومدّة عرضه 133 دقيقة.

يبدأ الفيلم مع عمليّة ينفّذها العميل السرّيّ في الاستخبارات الهنديّة "تايغر" في شمال العراق، ينتقل بعدها برفقة العميل "غوبي" إلى إيرلندا لمراقبة البروفيسور والعالم من أصول هنديّة "كيدواي". عند تعثر لقائه بهذا الأخير، سيحاول "تايغر" التقرّب من "زويا"، المرأة التي تهتمّ بالشؤون المنزليّة والصحيّة لهذا الأخير. في البداية، كانت علاقته بها مهنيّة، ولكن في النّهاية سيتقرّب منها، وتحذيرات العميل "غوبي" لن تردعه من الوقوع لأوّل مرّة بحياته في الحبّ. هذا اللقاء العاصف عاطفيّاً، ستُرافقه مغامرات مليئة بالتشويق والأكشن، ستأخذ الثنائي برحلة تمتدّ من اسطنبول، مروراً بكازاخستان، وصولاً إلى التشيلي.

وقائع : ممّا لا شكّ فيه بأنّ سلمان خان هو اليوم الرقم الصّعب في "بوليوود"، فشعبيّته تجعل منه الممثل الأكثر شعبيّة على شباك التذاكرّ، وهذا واضح في الأفلام الثلاثة الأخيرة التي قدّمها، وهي: Dabangg، Ready و Bodyguard. Ek Tha Tiger رصد له مبلغ 13.58 مليون دولار لإنتاجه، وحصد على شبّاك التذاكر في الهند حوالي 32 مليون دولار.

إيجابي : ما يُميّز هذا الفيلم الهنديّ هو مزيج الأكشن، الرومانسيّة، والموسيقى في السيناريو الخاصّ به، إذ يتضمّن أربع أغانٍ ينشدها الممثلون. أمّا المواجهة بين الممثلين "سلمان خان" و "كاترينا كيف" فهي شبيهة بأجواء الفيلم الأميركيّ Mr. and Mrs. Smith، من إنتاج عام 2005، والذي جمع الممثلين "براد بيت" و "أنجيلينا جولي".