فن ومشاهير /سينما وتلفزيون

متفرقات سينمائية

أعلن المخرج دافيد فينشر أنه يتمنى أن يوافق الممثل براد بيت على تأدية دور البطولة في الفيلم المقتبس عن رواية جول فارن الشهيرة 20000 Leagues Under the Sea.

وافق الممثلان مايكل دوغلاس و ديان كيتون على تأدية دور البطولة في الفيلم الكوميدي الرومنسي And So It Goes للمخرج بي جي هوغان. من المتوقّع أن يبدأ تصوير الفيلم في الربيع المقبل.

وافق الممثل إيوان ماك غريغور على تأدية الدور الرئيسي لفيلم مقتبس عن رواية The Prince and the Pauper معالج بطريقة عصرية بعنوان Born to Be King والذي سيتولى كتابة السيناريو الخاص فيه ويخرجه بيتر كابالدي. من ناحية أخرى، تقوم الممثلة "كايت هادسون" بمحادثات لتأدية دور البطولة النسائية في الفيلم المذكور.

إنضم كل من الممثلين "نيك نولتي"، "غاي بيرس" "هايلي ستاينفيلد" و"كريستن ويغ" الى الفيلم الدرامي Hateship, Friendship التي ستتولى كتابة السيناريو الخاص فيه وإخراجه ليزا جونسون. الفيلم مقتبس عن مجموعة قصص قصيرة للكاتبة "آليس مونرو" صدرت في العام 2002.

تم ترشيح الممثل توم كروز لتأدية دور البطولة في فيلم من نوع الخيالي العلمي بعنوان Our Name is Adam.

يقوم المخرج "لي دانييلز" الذي قدّم لنا العام الماضي فيلم Precious بمحادثات مع الممثلة "آيمي آدمز" لتأدية دور المغنية "جانيس جوبلان" في فيلم عنوانه المبدئي Janis Joplin: Get It While You Can.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X