اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"Ted" فيلم كوميدي ل"مارك والبرغ"

6 صور
"تاد" فيلم كوميدي من تمثيل: مارك والبرغ، ميلا كونيس و جيوفاني ريبيزي ، ومن إخراج: ساث ماك فارلاين.مدّة العرض: 106 دقيقة.
يأخذنا الفيلم إلى العام 1985، حيث نتعرّف إلى ولد يُدعى "جون بينيت"، عمره سبع سنوات، منبوذ من الأولاد. ليلة عيد الميلاد، سيحصل هذا الأخير على هديّة، هي كناية عن دبدوب مهضوم، سيسمّيه "تاد"، وسيتمنّى من كلّ قلبه أن يتحوّل هذا الدبدوب إلى كائن حيّ ليكون صديقه إلى الأبد؛ وفي الصباح ستتحقّق أمنيته. ننتقل بعدها لنرى "جون" وقد أصبح عمره 27 عاماً. لديه عمل، ولكنّه يفضّل التسكّع مع صديقه "تاد"، حتّى لو كان التسكّع على حساب مستقبله المهنيّ. ولكن عند دخول المرأة الجميلة "لوري" إلى حياة "جون" ستتعقّد الأمور كثيراً، وصولاً إلى اليوم الذي على "جون" أن يختار فيه بين حبيبته "لوري" وصديق العمر "تاد" .
"تاد" هو الفيلم الطويل الأوّل للمخرج "ساث ماك فارلان" المعروف كـ "سيناريست" وممثل ومنتج في هوليوود، وقد أصرّ أن يعطي صوته لشخصيّة الدبدوب "تاد" في الفيلم. كلّف إنتاج هذا الفيلم مبلغ 50 مليون دولار، وتمكّن من حصد أكثر من 371 مليون دولار على شباك التذاكر عالميّاً.
إيجابيّ: الفيلم مضحك في كثير من الأحيان، ويعود الفضل إلى سيناريو لاذع وتمثيل مقنع جدّاً للممثل مارك والبرغ.
سلبيّ: للوهلة الأولى، وعند رؤية الملصق الإعلانيّ للفيلم، قد يخال لكثير من الأطفال أنّ الفيلم موجّه لهم، ولكن في الحقيقة هذا الفيلم موجّه إلى من له من العمر 15 عاماً وما فوق، نظراً لبعض المشاهد السّاخنة والسيناريو غير البريء.
تصنيف : 6/10.