أي عروس أنت وأي حذاء تختارين؟

7 صور

هل تبحثين عن إطلالة مترفة في ليلة زفافك؟ لا تغفلي عن أهمية الحذاء الذي سوف تنتعلينه في هذه الليلة المميزة، واحرصي على اختيار تصميم يلائم ذوقك وشخصيتك. فأي عروس أنت وأي حذاء تختارين؟

عروس كلاسيكيّة
إن كنتِ عروساً كلاسيكيّة، فهذا لا يعني بالضرورة أنّكِ مملّة! فقد اخترتِ أسلوباً أنيقاً وخالداً لا يعرف زمناً، على غرار رموز الموضة والتألّق، مثل أودري هيبورن وغرايس كيلي. فما أجمل القصّات البسيطة من دون أيّ تصنّع أو زخرفة! وينطبق الأمر نفسه على الأحذية المفضّلة لديكِ، إذ أنّها تكون بسيطة وأنيقة تماماً مثل ما أنتِ بحاجة إليه للتألّق يوم فرحكِ. ولكن، إن أردتِ زيادة لمسة خاصّة بكِ تميّزكِ عن غيرك، وتضيف رونقاً خاصّاً إلى مظهركِ البسيط، فننصحكِ بالاستعانة بأكسسوار ملوّن.
عروس متجدّدة
إن كنتِ عروساً متتبعّة لآخر صيحات الموضة، فنحن أكيدون أنكِّ على علم بما هو رائج، وبما أصبح طيّ النسيان، حتّى في تصاميم فساتين الزفاف، وأنت على علم بالطبع أنّ الحذاء جزءٌ لا يتجزّأ من أكسسوارات الزفاف. بما إنّك تواكبين الموضة، فلا مجال لارتكاب أيّ خطأ في يوم زفافكِ! يمكننا أن نتوقّع منكِ ارتداء فستان، تماماً مثل فساتين نجمات هوليود، وحذاء عصريّ يكسر قواعد الكلاسيكيّة، ما يجعلك متألّقة من رأسكِ إلى أخمص قدميكِ!

عروس غجريّة
لا تتخلّي عن شخصيتك في هذه الليلة واحتضني أسلوبكِ الغجريّ! فأنتِ من اللواتي يفضّلن الألوان الناعمة والرسوم التي تذكّرنا بالأزهار والأقمشة الخفيفة والشّفافة، فلا تتخلّي عن أسلوبكِ الخاصّ خلال الزفاف. ولا يمكن للعروس التي تعشق الأسلوب الغجرّي إلا أن تقيم حفلة الزفاف في العراء للاستمتاع بجوّ يدعو إلى الاسترخاء.
قد تستبدل هذه العروس الحذاء العالي بخفّ أوصندل بسيط مزيّن بأشرطة تعبّر عن شخصيّتها.

عروس رومانسيّة
هل أنتِ مفعمة المشاعر وتستعدّين للإبحار في أجمل يوم في حياتكِ؟ إن كان الجواب نعم، فبالطبع أنت عروسٌ رومانسيّة! تحلمين بهذا اليوم منذ الصغر، وتتخيّلين نفسك لابسة فستاناً رائعاً تملأه المخرّمات... ولكن لن يتحقّق حلمكِ، ولن تتمكّني من التنعّم بقصّة حبّ شبيهة بالقصص الخرافيّة، إن كان مظهركِ يفتقر إلى حذاءٍ رومانسيّ أبيض اللون أو من اللون الخام أو اللؤلؤيّ أو بألوان الباستيل، ولم يكن مزيّناً بورود أو بحليٍّ مزخرفة. وللحصول على مظهرٍ شبيه بأناقة الأميرة، يمكنكِ تزيين رأسكِ بتاجٍ مصنوع من قماش.

العروس المسرفة
تعرف العروس المسرفة أنّ زفافها أفضل مناسبة لإظهار شخصيّتها، وهي ترفض بالتالي رفضاً قاطعاً أن تحدّ خياراتها بالألوان والأشكال التقليديّة؛ فهي الملكة التي ستتربّع على عرش هذا اليوم المميّز! بالتالي أنت مدركة أنّ الفستان والأكسسوارات والحذاء كلّها شهود على أسلوبكِ الخاصّ، أي الابتعاد عن كلّ ما هو كلاسيكيّ. في هذا اليوم الخاصّ بكِ، ستكونين محطّ الأنظار، ما إن وقع اختياركِ على حذاءٍ باهرٍ أو صندل يخرج عن المعتاد.