عروس سيدتي /اناقة العروسين

5 طرق ممتعة لتكوني عروساً مختلفة

ما رأيك لو تكونين مختلفة وأكثر جاذبيّة وتبتعدين في زفافك عن الكلاسيكّية وتدخلين الألوان إلى الزينة وفستانك وباقة الازهار الخاصة بك؟ تابعي إذاً كيف تحصلين على زفاف ناجح وخارج عن المألوف

1. اختاري حذاء ملوناً:
إنّ إحدى أبسط الطرق وأسهلها لإطلالة مميّزة ولافتة جداً هو اختيار حذاء ملون مع الفستان الأبيض، فتخيّلي الأمر: حذاء ذو كعب عالٍ وبلون زاهٍ مع البياض الناصع. بإمكانك اختيار لون يتوافق مع لون باقة الأزهار أو مع أحد الألوان الطاغية في ديكور الزفاف مثلاً.

2. إطلالة غير متوقعة:
لا تتركي فرصة لأحد أن يتوقع كيف ستكون إطلالاتك في هذا اليوم، وذلك عن طريق إضافة لمسة خاصة تميّزك عن الجميع وتكون من العادات التي تميّزك في الأيام العاديّة. مثلاً ربّما تكرهين الكعب العالي، لذا قد تقررين ارتداء حذاء رياضي من نوع الـ Converse، أو إذا كنت تحبّين القبّعات، فلمَ لا ترتدين قبعتك المفضلة؟ أو تضعين قلادة غريبة أو جاكيت قصيرة جداً ملونة، أو أساور عريضة جريئة...

3. باقة ورد غير تقليدية:
ابتعدي عن الباقات التقليديّة، وحضّري لنفسك باقة خاصّة مع زينتها، تختارينها بنفسك من محلّ الأزهار كأن تكون مزيّنة بالكثير من الأعشاب والأوراق الخضراء، فهي بالطبع ستبدو جميلة وراقية.

4. زينة للشعر لافتة للأنظار:
تجدين في الأسواق والمحلات التي تعنى بزينة وإكسسوارت شعر العروس أموراً لا يمكن أن تتخيّليها، إذ لم تكن موجودة من قبل، مثل ربطات الشّعر المصنوعة من الريش والدانتيل، التاج المزخرف، الشالات المستوحاة من الزينة الملكية... هذه الإكسسوارات يمكنك وضعها بسهولة، شرط أن تختاريها بطريقة تليق بالفستان، ومن ثَمَّ يمكنك التشاور مع مصفّف شعرك حول أفضل طريقة لوضع إكسسوار الشعر الجديد.

5. اقترضي شيئاً ذا معنى:
هناك الكثيرات من النساء اللواتي يعتمدن تقاليد اعتمدتها أمهاتهن أو جداتهن، وهي فكرة" اقتراض شيء ما من أحد الأقارب وارتدائه يوم زفافك"، لهذا ننصحك بأن تقترضي غرضاً ذا معنى، ويزيد من جاذبيتك في هذا اليوم. فقد يكون بروش جدتك أو عقداً ارتدته والدتك يوم زفافها، أو قد يكون قرطاً أهدتك إيّاه صديقتك المفضلة. هذه الطريقة ستضفي على إطلالتك مزيجاً من الخصوصيّة، والكلّ سيسأل عن سرّ هذه القطعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X