دبي تحتضن الدورة الـ31 من معرض سوق السفر العربي مايو 2024

دبي تحتضن الدورة الـ31 من معرض سوق السفر العربي مايو 2024 - الصورة من وام
دبي تحتضن الدورة الـ31 من معرض سوق السفر العربي مايو 2024 - الصورة من وام

يستعد مركز دبي التجاري العالمي لاستضافة معرض سوق السفر العربي في دورته الـ31 خلال الفترة من 6 لـ9 مايو من العام المقبل 2024 تحت شعار "تمكين الابتكار.. إحداث تحول في قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال"، ويشتهر الحدث بكونه رائد في الشرق الأوسط لمتخصصي السفر والسياحة الداخلية والخارجية.

سوق السفر العربي

ووفقا لما ذكر في وام، فإن معرض سوق السفر العربي في دورته القادمة يحتضن صناع القرار والقادة ومحبي السفر من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وخارجها، من أجل دعم فرص التعاون المستمر وتبادل المعرفة والابتكارات ورصد مستقبل السفر والسياحة العالمي، وستخصص دورة المعرض الـ31 فعالياتها حول آلية قيام المبتكرين بدعم تجارب العملاء ودفع الكفاءات وتسريع التقدم من أجل مستقبل الصناعة.

وسيسلط المعرض الضوء على آلية جذب التمويل لزيادة المساهمة الإجمالية للقطاع في الناتج المحلي الإجمالي العالمي، بدورها صرحت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: "أظهر قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط مرونة ونمواً مذهلين في السنوات الأخيرة، ولكن يجب علينا مواصلة الابتكار والتكيف من أجل تحقيق أهداف الصناعة على المدى الطويل، وبفضل شعار سوق السفر العربي 2024 "إحداث تحول في قطاع السفر السفر من خلال ريادة الأعمال"، نملك فرصة ذهبية لعرض رؤى الخبراء والتقنيات المتطورة والفرص التجارية التي لديها القدرة على إعادة تشكيل القطاع بالكامل".

واسترسلت موضحة أن السفر سيمثل محورا رئيسيا للنسخة المقبلة من المعرض، حيث سيتم البحث عن سبل الاستفادة من الابتكار من أجل تحقيق هداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لبناء قطاع سفر وسياحة أكثر استدامة للأجيال القادمة، تزامنا مع انعقاد مؤتمر الأطراف للمناخ "COP28" في دبي في 30 نوفمبر المقبل.

أهداف معرض سوق السفر العربي

-        تمكين مجتمع السفر والسياحة العالمي عبر تسخير ريادة الأعمال بالشكل الذي يحفز الابتكار.

-        إمكانية تحقيق الاستدامة على المدى الطويل عبر مساعدة الإمارات في تحقيق هدفها بجني 150 مليار دولار من الاستثمارات الأجنبية بحلول عام 2030.

-        تعزيز مكانة الإمارات العربية المتحدة باعتبارها مركزا دوليا للشركات الناشئة عبر التركيز على الابتكار التكنولوجي.

للمزيد تابع أيضا دبي تعزز مسيرتها لتكون إحدى أهم ثلاث وجهات سياحية في العالم

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر