"مدرستي" تطلق خدمة سجل المتابعة اليومي لرصد وتوثيق درجات الطلاب والطالبات

"مدرستي" تطلق خدمة سجل المتابعة اليومي لرصد وتوثيق درجات الطلاب والطالبات
"مدرستي" تطلق خدمة سجل المتابعة اليومي لرصد وتوثيق درجات الطلاب والطالبات

أطلقت منصة مدرستي، خدمة سجل المتابعة اليومي، لرصد وتوثيق درجات الطلاب والطالبات في الواجبات والاختبارات خلال الفصل الدراسي.


سجل المتابعة اليومي منصة مدرستي

تواصل منصة مدرستي تقديم الخدمات للمستفيدين من الطلاب وأولياء الأمور ومن بينها خدمة سجل المتابعة اليومي، في منصة مدرستي، والتي تعد أحدث خدمات المنصة للطلاب وأولياء الأمور.
وخدمة سجل المتابعة اليومي في منصة مدرستي؛ لرصد وتوثيق درجات الطلاب والطالبات في الواجبات والاختبارات خلال الفصل الدراسي، وتتيح الخدمة أيضًا توثيق ورصد آلي لدرجات الطلاب في الواجبات والاختبارات والمهام الأدائية في منصة مدرستي خلال الفصل الدراسي.
وهذه الخدمة تفيد المعلمون والمعلمات، وتتيح لهم العديد من المزايا، ومنها:

  • تنظيم عملية رصد درجات المهام المختلفة في السجل بشكل آلي.
  • إضافة ورصد المهام التي تم تسليمها خارج نطاق المنصة.
  • تصدير ملف اكسل أو وورد لأعمال الطلاب من سجلات الفصول المدرسية.
  • إضافة وحذف التكليفات المسندة للطلبة من السجل.
  • حساب المجموع النهائي آلياً.

منصة مدرستي

منصة مدرستي هي المنصة الإلكترونية التعليمية التابعة لوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، وهي منصة متخصصة ومبتكرة تستهدف طلاب المدارس في المملكة العربية السعودية عبر نظام التعليم عن بعد. وتتميز منصة مدرستي بتقديم تجربة تعليمية متميزة وشاملة تهدف إلى دعم وتعزيز عملية التعليم عن بعد للطلاب والمعلمين في مختلف المراحل الدراسية.
وتتيح منصة مدرستي للطلاب والطالبات الوصول إلى مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية عن بعد عبر شبكة الانترنت من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال، حيث يمكن للطلاب متابعة الدروس وشرح المواد الدراسية والدروس بما في ذلك دروس مرئية مبسطة وشيقة تشرح المناهج الدراسية بطريقة سلسة وسهلة الفهم، كما تقدم منصة مدرستي الإثرائيات علي الدروس والمواد بشكل عام مما يساعد الطلاب على تعزيز فهمهم للمواد الدراسية وتحسين تحصيلهم الدراسي.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر