منافسات قوية في الجولة الثانية لبطولة البحرين المفتوحة للجولف

منافسات قوية في الجولة الثانية لبطولة البحرين المفتوحة للجولف. الصورة من وكالة الأنباء البحرينية
منافسات قوية في الجولة الثانية لبطولة البحرين المفتوحة للجولف. الصورة من وكالة الأنباء البحرينية

شهدت الجولة الثانية لبطولة البحرين الخامسة المفتوحة للجولف، والتي أقيمت يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر على ملاعب النادي الملكي للجولف منافسات قوية، ويشرف على تنظيم هذه البطولة الاتحاد البحريني للجولف ويشارك فيها أكثر من 85 لاعبًا هاويًّا من مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.
وبحسب وكالة الأنباء البحرينية قدم عدد من المتنافسين لمحات فنية ومستويات متقدمة في لعبة الجولف مما زاد من وتيرة الاداء للمحافظة على النقاط المكتسبة خلال الجولة الثانية من البطولة، خاصة وأنّ الجولة الثالثة والختامية سوف تقتصر على 50 لاعبًا يتنافسون للفوز بلقب وكأس البطولة والحصول على بطاقة التأهل لبطولة البحرين الدولية (الجولة الأوروبية) التي تحتضنها مملكة البحرين خلال شهر فبراير المقبل.

المتصدرون في البطولة

يذكر أنّ التمسك بصدارة البطولة بعد نهاية الجولة الثانية كانت من نصيب اللاعب السعودي "خالد العطية" بعد جمع (133 نقطة) بمعدل 11 ضربة تحت المعدل، وجاء في المركز الثاني اللاعب القطري بعد أن جمع (138 نقطة) بمعدل 6 ضربات تحت المعدل، وتنافس على المركز الثالث كل من اللاعبين الاماراتيين سام مولاين وجاي مولاين بعد أن حققا 141 نقطة بمعدل 3 ضربات تحت المعدل.
فيما حل بالمركز الخامس اللاعب الأردني موسى شناعة، والسعودي علي السخة بالمركز السادس، واحتل البحرينيان يوسف جناحي وفهد الحكم في المركزين السابع والثامن.

مشاركة إيجابية


من جهته أشاد "دعيج خليفة العيد" نائب رئيس الاتحاد البحريني للجولف، بالمشاركة الإيجابية من قبل اللاعبين من مختلف أندية الجولف في مملكة البحرين والاتحادات والأندية بدول مجلس التعاون الخليجي، والتي ساهمت في ارتفاع المستويات الفنية التي قدمها هؤلاء اللاعبين، وساهمت في ارتفاع سقف المنافسة، مؤكدًا أنّ المستوى الفني العام في تطور مستمر، خاصة وأنّ هذه النسخة الخامسة من عمر هذه البطولة قد حقق العديد من الأهداف الرئيسة التي وضعها الاتحاد البحريني للجولف.
وأشار "العيد" إلى أهمية مشاركة اللاعبين الناشئين في هذه البطولة حيث شارك الاتحاد بأكثر من لاعب لإعطائهم فرصة المشاركة واكتساب الخبرات والمهارات الفنية من اللاعبين أصحاب الخبرة في هذا المجال، حيث حقق كلا من عبدالرحمن إبراهيم سعد واللاعب عبدالرحمن المهيزع الوصول إلى الجولة الختامية.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر