إصابة نيمار في مباراة البرازيل والأوروغواي

نيمار
نيمار - الصورة من حساب نادي الهلال السعودي على منصة إكس

تعرض البرازيلي نيمار جونيور لاعب نادي الهلال السعودي لإصابة قد تكون خطيرة، خلال مشاركته بمباراة منتخب بلاده أمام منتخب أوروغواي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
وأصيب نيمار بالتواء في ركبته اليسرى، وظهر وهو يمسك قدمه ويتألم بشدة، قبل أن يخرج من الملعب على نقالة ونقل إلى المستشفى لإجراء مزيد من الفحوصات.

اشتباه بإصابة خطيرة

وأشارت صحيفة "جلوبول" العالمية إلى أن هناك اشتباه بإصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي للركبة.
وفي أول ردة فعل من طبيب المنتخب البرازيلي ‏رودريجو لاسمار، قال في حديثه لوسائل الإعلام: "نحتاج عمل المزيد من الفحوصات، يجب أن ننتظر قليلا كي نتمكن من معرفة مدى استجابة الركبة".
وختم: "سأتواجد مع نيمار في ساو باولو لعمل الأشعة وبعد ذلك سنعلن عن الإصابة".

إصابات سابقة

وتعافى نيمار مؤخراً من إصابة في أربطة الكاحل مع فريقه السابق، باريس سان جيرمان، أبعدته عن الملاعب منذ فبراير إلى سبتمبر الماضي.
ويمتلك نيمار سجلاً سيئاً مع الإصابات طوال تاريخه الكروي، ولم يستطع أن يبدأ مشواره مع الهلال فور انضمامه بسبب معاناته من الإصابة، واضطر للانتظار حتى التعافي منها.
تابعي المزيد: نيمار يحطم رقم بيليه كأفضل هدّاف في تاريخ منتخب البرازيل

ترقب وقلق

ومن المرجح غياب اللاعب البرازيلي عن مباراة الهلال أمام الخليج يوم الجمعة القادم، وقد تطول مدة غيابه عن الملاعب في ظل تقارير تشير إلى اشتباه بإصابته بقطع في الرباط الصليبي.
وتترقب جماهير الهلال التشخيص النهائي لاصابة نيمار بفارغ الصبر، خلال الساعات المقبلة.
وتعددت اصابات لاعبي الهلال خلال فترة التوقف الدولي قبل مواجهة الخليج مساء الجمعة في الجولة 10 من دوري روشن السعودي، حيث اصيب كل من سلمان الفرج وحسان تمبكتي في مسعكر المنتخب السعودي قبل فاجعة نيمار في لقاء البرازيل ضد أوروغواي.

جدل واسع

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 23 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن التعاون صاحب الوصافة.
وأثارت صفقة الهلال السعودي مع قائد المنتخب البرازيلي نيمار، البالغ من العمر 31 عاماً، جدلاً واسعاً في عالم كرة القدم، حيث تم التعاقد معه لمدة موسمين قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة ضخمة للغاية.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر