انطلاق فعاليات النسخة التاسعة من معرض المرأة العربية في قطر

انطلاق فعاليات النسخة التاسعة من معرض المرأة العربية في قطر. الصورة من حساب Qatar Chamber على منصة x
انطلاق فعاليات النسخة التاسعة من معرض المرأة العربية في قطر. الصورة من حساب Qatar Chamber على منصة x

انطلقت يوم أمس الجمعة الموافق 3 نوفمبر فعاليات "معرض المرأة العربية" في نسخته التاسعة، بمشاركة 170 رائدة أعمال قطرية.
ويضم المعرض الذي يقام تحت رعاية منتدى سيدات الأعمال بغرفة قطر، نحو 220 جناحًا محليًّا ودوليًّا إضافة إلى عدد من المشاركات من دول المنطقة، حيث تقدم رائدات الأعمال القطريات أحدث مشروعاتهنّ وابتكاراتهنّ في مجال الأزياء لعرض مجموعتهنّ لخريف وشتاء 2023.

دعم رائدات الأعمال القطريات

وبحسب وكالة الأنباء القطرية أكدت "ابتهاج الأحمداني" عضو مجلس إدارة غرفة قطر ورئيسة منتدى سيدات الأعمال القطريات، في افتتاح المعرض، دعم منتدى سيدات الأعمال بغرفة قطر لسيدات ورائدات الأعمال القطريات ومساعدتهن في الترويج لمشروعاتهن وتعزيز مساهمتهن في النشاط الاقتصادي والتجاري في الدولة.
وأشادت بتطور المعرض من حيث عدد المشاركات والمساحة والتطور الواضح في الابتكار والتصميم، وهو ما تعكسه المنتجات المعروضة سواء على صعيد الأزياء أو الإكسسوارات ومختلف المستلزمات التي تهم المرأة القطرية.

نسخة مميزة ومختلفة

فيما قالت "تماضر المري" مديرة شركة فوج ايفينت المنظمة للمعرض:" إنّ المعرض يوفر فرصة مميزة للزوار للتعرف على أبرز التصاميم المختلفة خاصة للمصممات القطريات لاستعراض مجموعاتهن الجديدة من المعروضات"، ونوهت إلى أنّ المعرض حقق نجاحات كبيرة في النسخ السابقة، وأن هذه النسخة التاسعة تعتبر مختلفة من حيث المساحة حيث تقام على مساحة قدرها 10 ألف متر مربع وكذلك من حيث عدد المشاركات".
وأضافت "المري" أنّ معرض المرأة العربية يواصل دعمه للمصممين ورواد الأعمال الطموحين، وتعزيز دور رائدات الاعمال وسيدات الاعمال في الاقتصاد الوطني.
وقالت:" المعرض يعد جزءًا مهمًا من رزنامة الفعاليات في دولة قطر، حيث يستقبل في كل نسخة أكثر من 12 الف زائر كونه منصة مهمة للتعرف على التصاميم الحصرية والتعليم وتبادل الخبرات".
وأشارت "المري" إلى أنّ هذه النسخة سوف تكون متميزة جداً نظرا لمشاركة العديد من الأسماء الكبيرة في مجال الأزياء العربية والعباءات، وستكون نسخة شاملة لكل ما تحتاجه المرأة القطرية المتألقة من عباءات ومستلزمات نسائية.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر