غلاف «سيدتي»  لشهر نوفمبر 2023

صدر العدد الشهري الثالث من مجلة «سيدتي» لشهر نوفمبر. وكانت «سيدتي» تحولت في سبتمبر الماضي إلى مجلة شهرية في إطار انطلاق فصل جديد من مسيرة نجاحها عبر خطة تحديث متكاملة تشمل اعتماد تصميم عصري متطوّر ومحتوى محدّث يواكب تطلعات الجمهور، ويعزّز مكانة المجلة باعتبارها المنصة الإعلامية الأولى لأسلوب حياة المرأة العربية المعاصرة.

مجلة «سيدتي» لشهر نوفمبر 2023 تجدون فيها:

قصة الغلاف كانت مع الرائدة والمصممة السعودية العنود بدر، حيث كان لنا معها لقاء تحدثت فيه عن ولعها بعالم الأزياء منذ الصغر، وفخرها بالتحول الذي حدث في السعودية والذي انتظرته كثيراً، وذلك في جلسة تصوير خاصة بتوقيع مصممين سعوديين، يبرز فيها هاتف المستقبل Purse V Honor القابل للطي.
وكان لـ «سيدتي» لقاء مع المصممة وفنانة النسيج الفلسطينية عرين حسن التي تأخذنا بأعمالها في رحلة إلى وطنها الأم، حيث تزخر كل قطعة من تصميمها بقصص وألوان وثقافة القدس وغزة ورام الله والجليل...
وفي قسم الأزياء لهذا العدد أسبوع الموضة في الرياض الذي  يسلِّط الضوء على إبداعٍ استثنائي، يتميَّز به مصممو ومصممات المملكة العربية السعودية. 30 مصمماً ومصممةً في ثلاثة مجالاتٍ أساسيةٍ، أبهروا الحضور على مدار أربعة أيامٍ بمئات التصاميم من الأزياء الراقية، والملابس النسائية الجاهزة، والرجالية.  

أما الحدث التاريخي بجوه التراثي فكان حفل تدشين كتاب «الأزياء التقليدية السعودية المنطقة الوسطى» للأستاذة الدكتورة ليلى صالح البسَّام في قصر المربع التاريخي، تحت رعاية حرم ولي العهد صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود، وبرعايةٍ إعلاميةٍ من مجلة «سيدتي»، ومن تنظيم دارة الملك عبدالعزيز، والذي رافقه جلسة تصوير خاصة بـ «سيدتي» من مجموعة كتاب «الأزياء التقليدية السعودية المنطقة الوسطى».

وفي قسم المجوهرات كان لـ «سيدتي» جلسة تصوير خاصة مع المؤثرة السعودية لما العقيل التي تتزين بمجوهرات FerriFirenze. كما تجدين في قسم الجمال ملف عن الصابون الطبيعي وأسراره الجمالية والعلاجية.
أما في قسم أناس ومدن فلنا جولة في الدرعية مدينة التراث والثقافة مع المصورة خلود صالح البكر، كما نزور القاهرة مع المهندس المصري محمد سعفان الذي أعاد ترميم فيلا من القرن العشرين.
وتذوقوا في قسم المطبخ مائدة بلمسة فرنسية من تحضير الشيف بورجو كراكنيل من مطعم كوزيت في دبي، الذي رشح في قائمة دليل ميشلان لعام 2023.

تصفحوا النسخة الرقمية العدد الشهري November 2023 من مجلة «سيدتي».