تقارير رياضية| مودريتش في الهلال.. ونادي سعودي ينضم لدوري أبطال أوروبا

تقارير رياضية| مودريتش في الهلال.. ونادي سعودي ينضم لدوري أبطال أوروبا - الصورة من حساب لوكا مودريتش على إكس
تقارير رياضية| مودريتش في الهلال.. ونادي سعودي ينضم لدوري أبطال أوروبا - الصورة من حساب لوكا مودريتش على إكس

يبدو أن هناك العديد من الأحداث التي ستشهدها الساحة الرياضية داخل المملكة العربية السعودية، خاصة بعدما أعلن رئيس تحرير ماركا الإسبانية خوسيه فيليكس دياز، أن هناك مفاجأت بشأن ضم نادي سعودي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، بجانب الإعلان عن مفاوضات محتملة لضم نجمين داخل قلاع دوري روشن السعودي.

لوكا مودريتش في الهلال السعودي

وحسب مداخلة هاتفية لخوسيه دياز، رئيس تحرير ماركا الإسبانية مع قناة السعودية، أكد أن لوكا مودريتش حسم قراره بشأن انتقاله للمملكة العربية السعودية قادما من ريال مدريد إلى الرياض، وعن هوية النادي المقرر أن ينتقل إليه مودريتش، أشار رئيس تحرير "ماركا" إلى أن أغلب التوقعات تشير إلى مودريتش سينضم لقلاع الهلال السعودي.

وأوضح أن التقارير الرياضية تشير أيضا إلى امتلاك ألفارو موراتا نجم أتليتكو مدريد الإسباني، عروض احترافية من السعودية وآخر من الولايات المتحدة، كما يبدو أن أحد الأندية السعودية تسعى لضم أنطوان غريزمان لاعب الفريق الإسباني.

وبدوره أعلن "دياز" عن خبر آخر خلال المداخلة الهاتفية أن هناك خبر آخر من المتوقع أن يحدث جدلاً إيجابيا على الساحة الرياضية يتعلق بمفاوضات تتم في مراحلها النهائية بين الاتحاد الأوروبي والاتحاد السعودي تنص على مشاركة أحد أندية دوري روشن في دوري أبطال أوروبا بعقد دائم.

من هو لوكا مودريتش

يلعب الكرواتي لوكا مودريتش في صفوف ريال مدريد مرتديا القميص رقم 10، في مركز الوسط، بدأ مسيرته بعقد انتقال لدينامو زغرب لمدة 3 سنوات، ثم انتقل عام 2008 للعب في صفوف توتنهام هوتسبر خلال الفترة من موسم 2008 لموسم 2012، وكان نقطة الانطلاقة في مسيرته الاحترافية بعد انتقاله مباشرة لنادي ريال مدريد عام 2012 حتى الآن، ووفقا للتقارير التي استجدت على الساحة الرياضية فإنه من المتوقع أن نرى مودريتش قريبا بجانب نيمار وسالم الدوسري داخل قلعة الهلال السعودي.

بالحديث عن سالم الدوسري، نجم الهلال السعودي، منذ أيام قليلة توج اللاعب بجائزة  أفضل لاعب في آسيا 2022، في الحفل الذي أقامه الاتحاد الآسيوي بمركز قطر الوطني للمؤتمرات في العاصمة الدوحة، للمزيد عن كواليس الحفل تابع السعودي سالم الدوسري يتوج بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2022

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر