"قطر للسياحة" تطلق حملة ترويجية تحت شعار "حياكم قطر"

"قطر للسياحة" تطلق حملة ترويجية تحت شعار "حياكم قطر". الصورة من موقع shutterstock
"قطر للسياحة" تطلق حملة ترويجية تحت شعار "حياكم قطر". الصورة من موقع shutterstock

أطلقت "قطر للسياحة" حملة جديدة لترويج الوجهات السياحية والفعاليات الترفيهية، وجاءت هذه الحملة تحت شعار "حياكم قطر".
وبحسب وكالة الأنباء القطرية فإنّ الحملة والتي تم إطلاقها عبر منصات رقمية، وحسابات التواصل الاجتماعي، وإعلانات خارجية تهدف إلى إظهار التنوع السياحي الذي تتمتع به قطر، وتعكس 4 جوانب رئيسية، هي: "حي هالفرحة"، و"حي هالجمعة"، و"حي هالضحكة"، و"حي من جانا"؛ إذ تمت ترجمتها على هيئة صور لوجهات سياحية وفعاليات معينة.

حملة "حياكم قطر"

من جهته أشار "المهندس عبدالعزيز علي المولوي" رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي بـ"قطر للسياحة" إلى أنّ الحملة تسلط الضوء على الأماكن السياحية الجذابة والفعاليات العائلية الاستثنائية المقدمة للمقيمين والزوار هذا الشتاء، وتأتي بعد استقبال 3 ملايين زائر خلال العام؛ إذ تتعهد دولة قطر بمواصلة زخمها السياحي، والترحيب بالمزيد من الزوار.
وأضاف "المولوي" قائلًا:" سيحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بتجربة العروض السياحية، التي تجمع بين التراث الثقافي الأصيل والحضارة، في بيئة جاذبة، يسودها الأمن".
كما لفت "المولوي" النظر إلى أنّ قطر تحتضن مراكز تسوق تمنح الزوار فرصة مميزة، حيث تقدم هذه المراكز تجارب تسوق ممتعة، إلى جانب عروض ترفيهية تلائم جميع الأفراد، ومن المقرر أن يعود مجددًا مهرجان التسوق بقطر، هذا الشتاء، بمشاركة أكبر مراكز التسوق، متضمنا فعاليات شيقة.
ونوه بمهرجان قطر الدولي للأغذية، وهو تقليد سنوي يجمع أفضل طهاة المنطقة والعالم، حيث سيشهد الجميع النسخة الثالثة عشرة منه.
يذكر أنّ رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في "قطر للسياحة" أكد أيضًا توسع المشهد الترفيهي بالتزامن مع الإطلاق التجريبي لحديقة ميرال المائية، الواقعة في جزيرة قطيفان، التي تم تطويرها مؤخرًا، وتضم أطول برج تزلج مائي بالعالم، والبالغ ارتفاعه 85 مترًا، ومناطق جذب مثيرة، و36 لعبة مائية، وستسلط الحملة الضوء على أجوائها.
وذكر أنه ستكون هناك باقة استثنائية من العروض الحية والحفلات، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات العالمية، بما في ذلك النسخة الخامسة من مهرجان قطر للمناطيد، وأنشطة وتجارب بحرية في ميناء حمد.
اطلعي أيضًا على: موسم الرحلات البحرية 2023/ 2024 في قطر

مهام "قطر للسياحة"

* يشار إلى أنّ قطر للسياحة تتولى تنفيذ المهام الأساسية التالية:
* التخطيط الاستراتيجي للمجال ووضع السياسات.
* وضع خطة شاملة للترويج لفرص الاستثمار في قطاع السياحة وتنفيذها.
* التسويق للوجهة والترويج لكل من فعاليات الترفيه والأعمال.
* تعزيز تجربة الزائر بالتعاون مع الجهات السياحية.
* إدارة الشؤون التنظيمية، بما في ذلك التنفيذ السريع والفعال لجميع التراخيص السياحية والخدمات المماثلة.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر